السلااااااااااااااااااااااااام عليكم ..

سالفتي مختصره واحب انقل لكم التجربه للفائده لانو مااتمنى وحده تطيح بالي طحت فيه ..

انا من الناس الي تقرأء عن الاسهم بالنت وبالمنتديات ومن هالسوالف واحاول امشي نفسي ..

المهم في لحظه حسيت نفسي لابأس به ..

فؤجأت انو عمي الي يعتبر فاهم وخبره موذاك الزود بس احسن مني دخل دورة اسهم ومن اول يوم رجع مقلوب وصاااااااااااار يقول كنت مأخذ مقلب بنفسي ..

طلع الرجال مع الدوره مييييييييييييح المهم كمل ومشـــــــــــــــاء الله لاحظت عليه تقدم بشكل مو طبيعي ..

قلت خليني اجرب مع العلم انو انا مالي غير 5 شهور بالسوق ..

والله يا بنات الدوره جنان والاستأذ خطير مشاء الله والمتدربات شويات يعني فيه تركيز عليك من الاستاذ حتى تفهمين ومدتها من 5 الي9مساء .. ولمدة 3 ايام .. والموقع قريب من مخرج 14 الدائري الشرقي ..

يابنات انا الان تعبت بكرى اكمل لكم .. ان شاء الله اخر يوم لي بالدوره .. والي هي التطيبق العملي على السوق ..

بصراحه دراسة السوق فن ممتع عجبنننننننننني جدا ..

نسيت اقول الدوره لمدة 3 ايام واليوم 4ساعات بــ 750 والله انها كنز .. بس يبيلكم برنامج مباشر بور ..
تحتوى الدوره على تحليل مالي وتحليل فني بشرح مفصل جدااا وسهل جداا وفي النهايه شهادة معتمده من الوزاره والله تستاااااااااااااااااااااااهل لاتفوتكم ..

يالله موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياهمورات ..

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقج يا رب ..... فتحتي عيني على سالفة الدورات و صقل المعرفه بالعلم و التطبيق العملي ... بسأل اذا في مثل هذه الدورات عندنا في عمان ... مشكووره.

الله يوفقك ان شاء الله بس حبيت اسألك الى متى اقدر ادخلها يعني اقدر الاسبوع الجاي وبعدين عندي سؤال سخيف هل قالولكم في الدورة ان السوق بيطيح الطيحة المهببه هذي اذا قالولكم سجلت من بكره واذا ماقالولكم فمعناه سوقنا ما ينفع فيه دورات ولا غيره ردي علي ارجوووووك لاني خسرانه وبلحق على عمري
ويش اسم المركز
اقتباس مشاركة  (دايم جوعانة)
ويش اسم المركز
آية الكرسي.. تعدل ربع القرآن.. من قرأها في دبر كل صلاة.. أدخل الجنة

من صلى علي الرسول واحدة.. صلى الله عليه عشر صلوات ..و حط عنه عشر خطيئات ..و رفع له عشر درجات

الساعة الآن 12:30 .