للرفع
21-06-1427 هـ, 08:57 صباحاً

كبسبس حبي بترووووووووحين الامارات
افاااااااااااااااااااااا وتخلين ديرتنا
تعالي عندنا وانا استقبلج وانثر الورد والمشموم في المطار
وعقب اوديج المحلات الي تبينها واعشيج ذيج العشوة واردج عقب حق بعلج ها اشقلتي
21-06-1427 هـ, 09:11 صباحاً

السلام عليكم ...

أنا أنصحك بمحل الدرهم والدرهمين اللي في عجمان ..لأنه في أشياء وايد حلوة للأعراس وبأسعار

وايد حلوة ...مثل علب وأكياس وورود مجففة ..يعني حتى لو ما عندك فكرة بتاخذين الفكرة من

المحل ...ويوم بتخلصين بالمرة بعد مري على أسواق الإمارات اللي حذاله ...يمكن اتحصلين شي بعد ...

أما عن الحلويات فخبروج الخوات عن باتشي و فواله ..والصراحة ..المحلات غالية شوي ...يعني انت

ممكن تاخذين أي شي تبينه وتسوينه بروحج واتوفرين على عمرك مبلغ محترم ...

وعندي فكرة ان شاء الله تعجبك ...مثلا تاخذين صندوق (علبة صغيرة) وتحطين فيه ورد مجفف وقطعة

دخون واتغلفينه ...

واسمحيلي...
21-06-1427 هـ, 09:12 صباحاً

رددوا وراااااااااي يابنات

الــــــــــــــــــــــــــــــــهي وانت جاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

تحفظ البنات اللي ردو علي من كل شر.. وتسخر لهم رجاجيلم ان كانهم غاثينهم وان كانهم حليوون الله يثبتهم ولا يغير عليهم.

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهي
لايحرمني من فزعاااااااااااااااااتكم صدق انكم راعياتها وشقرديه
لابالله رايتكم بيضاااااااااااااااااا

أم حميد
الله يخلي لك حميد وت>وقين بره ونفعه _______ حرف الدال اللي عليه نقطه مسيطر على الوضع ويقلب > انت عدلوها

ماااااااسوه
وينك ياشيخه .. نسمع قرقعة فناجيل ولا شفنا قهاوي
الترجمه: نشوف التراحيب وكل ما جينا للبحرين مايمنا أحد . اثبتي يالله وواعديني على الجسر

البلووووووره
حبيبتي البلا في الازارير اللي مدمج عليها ارقام وحرف تطلع معاي الرموز والارقام والحرف ماغيره ولد الل>ين مو راضي متنح ...

يعني كل الازارير اللي فوق tab تطلع غير شكل.

قررت اروح مدخل عجمان عسى السائق مايضيعنا انشالله.
واخواتي اللي >كروا لي باتشي غاليه كثير وهربانه منها عندنا بالرياض تارسين البلد...

وا>ا لديكم أقوال أخرى وافادات اقدر استفيد منها وأشيل ماخف وزنه ورخص ثمنه دلووووووووني
21-06-1427 هـ, 10:04 مساءً

كبسبس ياعمري مليون مرحبا .فيك ويا هلا وغلا ......تراني ما ادخل هذا القسم بس كنت اشوف المشاركات الجديده

وشفت موضوعك وجيت طيران .......أنا أنصحك بمحل الدرهم والدرهمين اللي في عجمان اول ماتدخلين عجمان

بتشوفينه واسألي اصحاب التكاسي يعرفونه كلهم اسم المحل سبلاش كل اللي تبينه بتحصلينه عندهم .......والعشاء عليه يا كبسبس....

ومثل ماقالت مسمس هانم بننثرلك الورد والمشموم في المطار ومدهش
21-06-1427 هـ, 10:33 مساءً

الساعة الآن 02:40 .