تكفوووووووووون تساعدوني ولكم الاجر بأذن لله

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ارجو منكم الدعاء لوالدتي لانها مريضه با السكر وارجو منكم ان تساعدوني برقم الدكتور

القحطاني خبير الاعشاب لان شفت له حلقه في الاخباريه يقول عنده دواء للسكر ودي اجيبه للوالده الله

يحفظها لنا ويشفيها من كل مررررررض

ساعدوني برقمه

وجزاكم الله خير
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LEDY
LEDY
والله ودي اساعدك بس ماعندي رقم الدكتور !!!!

ودمتي ..
فديت روحه
فديت روحه
الله يشفيها يا رب
بحاول اشوفلك الرقم واكيد الاخوات اللي يعرفو ما رح يقصرو
ikram85
ikram85
حبيبتي ربنا يشفيلك أمك وتسمعينا الأخبار الطيبة وقولي لها تدعيلنا كلنا وربنا يطولنا في عمرها.
أنا بحثت لك عن دكتور جابر القحطاني خبير الاعشاب وأتمنى يكون هو اللي تبحثين عنه

لديه عيادة في مجمع مركز الشمولي الطبي مخرج 6 حي المرسلات هاتف 4536751 ، 4530497

عيادةالدكتور القحطاني هي بمجمع الطب الشمولي بالرياض -حي المروج - طريق الملك عبد العزيز - جنوب مخرج 5 تلفون 4543232 فاكس 4532537 وقت العيادة يوم السبت ويوم الثلاثاء من كل أسبوع عليك الحجز موعد العيادة من الساعة 6 مساء إلى الساعة 9.30 الكشفية 300ريال تقريباً

أنا لقيت هذان العنوانان يا رب ينفعوك
دعائي لأمك بالشفاء
حلا الشام
حلا الشام
حبيبتي ربنا يشفيلك أمك وتسمعينا الأخبار الطيبة وقولي لها تدعيلنا كلنا وربنا يطولنا في عمرها. أنا بحثت لك عن دكتور جابر القحطاني خبير الاعشاب وأتمنى يكون هو اللي تبحثين عنه لديه عيادة في مجمع مركز الشمولي الطبي مخرج 6 حي المرسلات هاتف 4536751 ، 4530497 عيادةالدكتور القحطاني هي بمجمع الطب الشمولي بالرياض -حي المروج - طريق الملك عبد العزيز - جنوب مخرج 5 تلفون 4543232 فاكس 4532537 وقت العيادة يوم السبت ويوم الثلاثاء من كل أسبوع عليك الحجز موعد العيادة من الساعة 6 مساء إلى الساعة 9.30 الكشفية 300ريال تقريباً أنا لقيت هذان العنوانان يا رب ينفعوك دعائي لأمك بالشفاء
حبيبتي ربنا يشفيلك أمك وتسمعينا الأخبار الطيبة وقولي لها تدعيلنا كلنا وربنا يطولنا في عمرها. أنا...
الله يشفيها ويخليلك ياها يارب
AZIZ^GALBI
AZIZ^GALBI
الله يشفيها يارب