كليوباترا الشام
ههههه انا بستعمل كحل بقلوله كحل عربي اسود غامق وسميك بس منشتريه بدون عبوات ولا شي ونحن منعبيع بعلبة من عنا
المهم دخلت لقلك اسلوبك حلووووووووووو وممتع
bigmama
bigmama
ههههه انا بستعمل كحل بقلوله كحل عربي اسود غامق وسميك بس منشتريه بدون عبوات ولا شي ونحن منعبيع بعلبة من عنا المهم دخلت لقلك اسلوبك حلووووووووووو وممتع
ههههه انا بستعمل كحل بقلوله كحل عربي اسود غامق وسميك بس منشتريه بدون عبوات ولا شي ونحن منعبيع...
كحل ماااك الكرييمي
ثبااااااااااااااااااااااااااااااااات
وسواااااااااااااااااااااااااااد
وسهل الاستخداام!
ام ريماني
ام ريماني
اسلوبك رووووووووعه ههههههههه المهم يالغلا عندك كحل مكياجي الاسود
انا عيوني فيها حساسيه وعندي مشكله ان اي كحل بالدنيا يختفي لاوصلت عند الناس
بس من جربت حق مكياجي الحمدلله مرتااااااحه وسعره حلوو وافضل من بعض الماركات لاني جربت ديور وماك وميك اب والله احسن منهم
دونا امونيتا
دونا امونيتا
يا حبي لتس...يالله من فضلك اياام المدارس ..والله بتفقدينهن ..و الجامعه حلووه ..بس كلش له طعم <<تسني طلعت من الموضوع ..ما صدقت القى احد احكي معه قصمنجي
..
الموهم يا عرقي...
جررررررربت كل انواع الكحووووووووووول ..ديور..بودي شوب..ريفلون..نوبا ..و هلم جراا..
...
احسن شي ..كحل لورد اند بيري من نكتار ..هم الي يبيعون هالماركه ..
..هذا اذا كنتي تبين كحل قلم
...
و اذا تبين شي فرشااه ..كحل ماااك هو احسن شي
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
يا حبي لتس...يالله من فضلك اياام المدارس ..والله بتفقدينهن ..و الجامعه حلووه ..بس كلش له طعم &lt;&lt;تسني طلعت من الموضوع ..ما صدقت القى احد احكي معه قصمنجي .. الموهم يا عرقي... جررررررربت كل انواع الكحووووووووووول ..ديور..بودي شوب..ريفلون..نوبا ..و هلم جراا.. ... احسن شي ..كحل لورد اند بيري من نكتار ..هم الي يبيعون هالماركه .. ..هذا اذا كنتي تبين كحل قلم ... و اذا تبين شي فرشااه ..كحل ماااك هو احسن شي
يا حبي لتس...يالله من فضلك اياام المدارس ..والله بتفقدينهن ..و الجامعه حلووه ..بس كلش له طعم...
:classy_girlالله يسعدك ان شاء الله بجرب هالقلم اللي تقولين عليه

تسلمين و الله ما قصرتي

دلع-كويتيه
هلااااا بجرب اللي قلتي لي عليه و ان شاء الله خير تسلمين

رجيم يمتن

اسمك يمثل تاريخ من المعاناة بالنسبة لي انا بعرف الناس ينحفون مع الرجيم ولا يمتنون ؟!!! سؤال برئ !!

و اللي صار لي حفلة تخرج استحيت اقوم !! احراج !!
بس الواحد ياما يلاقي بدنياه !
انا انقهر من المرضى اللي اذا شافوك ناقصة انبسطوا مثل الشياطين

المشتاقة الى الجنه
يا حليلك ترقعينها !!!!
بس الكحل حلوووووووووو و احبة احسة يزين الوحدة !! ولا لا ؟ وش رايتس ؟

دلوعة آآآخر زمن

من وين سمايلينج ذا ؟!
ماركة ايش ؟
مادامك مدحتيه كلامك اكبر شهادة بشتريه اذا قدر لي ربي
و لا عدمنا اضابع طقت على الكي بورد

*غنــوجــه*

انتي كذا يا شيخه
شوفوا الطالبة المثالية كيف ؟
ان شاء الله اجرب اللي قلتيه و بالتوفيق يا قلبي

طيف الطيوبة

لالالالالالالالالالالالالا
مو هيتس
اثـتـحـي مررررة انا :22: خخخ على بالها بيبي !!!

كليوباترا الشام

أهلييييييين كليوباترا الشام
عادي وجودك يكفي
بس ايش كحلكم هذا ؟ ينباع عادي ؟

bigmama

ان شاء الله اجربه شكله حلو

تسلمييييييين يالغاليه

ام ريماني

يسعدك ربي

صح مكياجي ماركة احبها مرة

دونا امونيتا

وهـــــــــ بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس !!!!

يا حبييييييييييييييييييييييييلتس

يا حبيييييييييييي لخوالي وهــــــــــــــــــــــــــــ <<<<< انشق حلقي !! من الوجد الا يالله !!!

يا حبي لكم يا النجادى لكم وحشه بذا ما أقولتس مانيب مرتاحة ...

لا الحمدلله الجو زين و الناس ان شاء الله ما خلاف:) بس تخبرين ما للأهل غناة و الحــب و الراحة مزاج و القلب يحن لتربتن حمرا و قدوع و فنجال قهوة ,,,,,, طاحت الدمعه !!!!

و تران بغيت اروح للجامعه بس الحظ يفلق الصخر مثل مانتي خابره و النسبة بالمضارب و حب الخشوم جبت تسعين

و الحمدلله عاد الواحد لا يشوف الشين المهم رحت الكلية و انقبلت به القسم اللي ابيه و يالله لك الحمد كود امشي بس وربتس ييسره.... انقبلت انا وولد خالتي و بعد ناس نعرفهم (قرابتن بعيدة) بس هم من الرياض و يالله لك الحمد اتصلوا بنا و بشرونا ان عيالهم انقبلوا باللي يبونه ما شاء الله.. يالله لك الحمد الواحد لا شاف اللي يحبهم مرتاحين ينسى الهم

اللي لاف راسي صديقاتي افا عليهن بس ,,يقولون مانجيب درجات و مدري وشو, ونهاية السنة ماحولش سجلوا بالجامعه باللي يبنه !! طيب ورا يسوون معي تسذا ؟ ما ألط أحد عندنا واجد يالله لك الحمد :)

هوه ؟! وراي شقيت القربة ؟ :hahaha: ههههههههه طلعت اللي عندي

بس بغيت اقولتس على كتبتيهن اللي كتبتيهن زينات جربت بعضهن و اللي من نكتار يمدحونه الظاهر بجربة

و لا عدمناتس

عاد لا تحرمونا هالطلة

و سامحونا تعبناكم:26: