الوجه الآخر لغيمة
TOTO66 TOTO66 :
اختي الله يعينك ويهدي زوجك حبيبتي اللي تسوينه ما هو غلط وروحتك وتربيت اخوانك لازم تشوفي السبب اللي خلاه يشك فيك وفي زوج اختك يعني اش لاحظ على زوج اختك وماهو عاجبه واتوقع ذا الشي حبيبتي ادعي الله واستغفري لان الاستغفار يفرج الكرب ولاتطولين السالفه وتخلينه يحس انه هين عليك زعله وانك تبينها من الله يترك في بيت اهلك والله ان الشك مــــــــــرض ومرض خطير لا طولتي وما عالجتيه من اول والرجال من كلامك فيه خير لازم تكلمينه وتصارحينه اهم شي ادعي الله يفرج عنك ويتم الموضوع باسرع وقت
اختي الله يعينك ويهدي زوجك حبيبتي اللي تسوينه ما هو غلط وروحتك وتربيت اخوانك لازم تشوفي السبب...
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
اختي شوفي في الحل اللي قالت عنه الاخت اللي هو الرساله طرشي له مسج عتاب وفيه كلمات عتاب وشوق تبين له انك عتبانه عليه وماتوقعتي انه يقولج اللي قاله وما توقعتي بعده وغيابه وعدم مبالاته باللي صار واذا مانفع انا اشوف انج توسطين شخص يكون ثقه بينك وبينه بشرط انه يكون واعي وعاقل ويقدر يحل الموضوع وبشرط اكبر من هذا تكونين متأكده انه يحبه ومايرد له طلب ومسوي له قدر
الله يسهل بينكم ويألف بين قلوبكم انا حاسه بمعاناتج اختي لانه الكلام والالتهام اللي اتهمج فيه مب شوي بس هذا ما نتج من فراغ قبل كل شي قومي صلي ركعتين لربج وادعي في صلاتج انه يسهل عليج ويلين ويهدي قلب زوجج ويبعد عنكم الشيطان والحي في الدعاء وطلب الفرج من الله وربي سبحانه ماراح يخيب دعاج وراح يهديج للصواب وللحل الافضل
انتي ادرى بزوجك وادرى بالطريقه الصحيحه اللي تتبعينها معاه قبل لا تسوين اي شي فكري فيه عدل وبمهل وكوني واثقه من اللي راح تسوينه لانه مدام دخل الشك قلب زوجج ووصل فيه لدرجة التصريح بصريح العباره ويقولج في ويهج معناته انه راح يأثر على علاقتكم مع بعض وان الموضوع وصل لدرجه خطيره في عقل زوجك لازم يوعدك وعد من رجل ويتوب على اللي قاله ويحاول يعالج هالشك اللي فيه عشان تقدرون تعيشون بسلام لان هذا ريل اختج يعني بيتصادف معاه او بيجمعه معاه مكان واحد وبيشوفه وبيشوف اختك ولا زم يسيطر على نفسه وشكوكه
ام الحلوه
ام الحلوه
الاخت الي تقول(اسمحي لي ياالغاليه انتي غلطتي يوم خليتي زوج اختك ينام عندكم باالبيت )اسمحيلي انتي غلطانه
وش فيها اذا زوج اختها نام عندهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجك باختصار شكاك وسامع شي انتي اجلسي معه وخليه يقنعك برايه بس نصيحه لاتتركين اخوانك هذولا امانه عندك
تلميذة الايام
الاخت الي تقول(اسمحي لي ياالغاليه انتي غلطتي يوم خليتي زوج اختك ينام عندكم باالبيت )اسمحيلي انتي غلطانه وش فيها اذا زوج اختها نام عندهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجك باختصار شكاك وسامع شي انتي اجلسي معه وخليه يقنعك برايه بس نصيحه لاتتركين اخوانك هذولا امانه عندك
الاخت الي تقول(اسمحي لي ياالغاليه انتي غلطتي يوم خليتي زوج اختك ينام عندكم باالبيت )اسمحيلي انتي...
انا بصراحة اشووف انه مع زوجك حق في زعلة
يمكن هو محتاجلك وانتي مو فاضيتله
ولو انتي مكانه ويتكلم عن وحده من قريبااتكم بتموتين قهر
بس الحل انك تطلبين من اختك الكبيرة
تجلس هالفترة عند اخواتك وانتي ارجعي لزوجك وانتبهيله لو فترة بسيطه بعدين اطلبي منه واقنعيه انه هالشي ضروري ولازم يتعود عليه
مو تاخذين المساله بعنااد معااه
انا زوجي كذا حساااس لابعد حد ما يبيني اتكلم
عن اي احد غريب خاااااصة ازواج خواتي
فانتي رااعي هالنقطه فمشااعرة
وترى هذا مو بشك ولا مرض لا من داافع انه يبي يكون الافضل في عينك

وياااارب تتصالحون انتي ويااه ويديم عليكم المحبة
زين الحياء
زين الحياء
الله يكون بعونج ويحل هذه الازمه على خير