a7la_eyoon

a7la_eyoon @a7la_eyoon

عضوة جديدة

لكل من يستخدم الموس

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

لكل من يستخدم الموس في إزالة الشعر من المنطقه الحساسه.

انا اعاني من مشكلة الحكه والسواد في هذه المنطقه خاصتاً لاني استخدم الموس في الحلاقه , فلقد قرأت في احدى المنتديات عن استخدام الصابون ( اي وضع صابون على المنطقه قبل استخدام الموس) والبعض يستخدم زيت الزيتون( ولكني لا اعلم ان كان هذا الزيت يقصد به زيت الزيتون المستخدم في الأكل ام زيت الزيتون المستخدم للشعر مثلاً) , فأنا تعبت ومليت من هذه المعانه , فكلما انظر الى هذه المنطقه اقول في نفسي كيف سيكون موقفي عندما اتزوج وانا بهذه الحال .

مع العلم اني استخدم الموس من تحت الى فوق وهذه الطريقه سمعت عنها انها خطأ , اذ يجب استخدام الموس من فوق الى تحت , ولكن السؤال هنا ان عند استخدام الموس من فوق الى تحت لا تستطيعيين ان تزيلي كل الشعر , بل يبقى جزء منه قصير.

يا ريت من الكل المشاركه والمساعده.
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى عنابية
أحلى عنابية
في صابون خاص نسائي بري شيفنغ وايد زين

بس أنا من رايي تستعملين الحلاوه
رانيه احمد
رانيه احمد
السلام عليكم اختي العزيزه بصراحه اني ايضا استخدمه لكن استخدمه بااتجاه نمو الشعر والان استخدمت احد مواد ازالة الشعر مثل ج كزنوفا لكن نمو الشعر مثل نموه بعد استخدام الموس والان قررت اني استخدم مكينة براون للتخلص من هاي المشكله وعذر اعتقد ماافدتك كثيرا لكن هذا مااعرفه
a7la_eyoon
a7la_eyoon
السلام عليكم اختي العزيزه بصراحه اني ايضا استخدمه لكن استخدمه بااتجاه نمو الشعر والان استخدمت احد مواد ازالة الشعر مثل ج كزنوفا لكن نمو الشعر مثل نموه بعد استخدام الموس والان قررت اني استخدم مكينة براون للتخلص من هاي المشكله وعذر اعتقد ماافدتك كثيرا لكن هذا مااعرفه
السلام عليكم اختي العزيزه بصراحه اني ايضا استخدمه لكن استخدمه بااتجاه نمو الشعر والان استخدمت احد...
انا جربت امثر من مره اني استخدم ماكينة بروان ( الموس ألي يشيل من الجذور) بش بصراحه وايد يعور وتظل المنطقه تعوني مدو طويله
um-mariam
um-mariam
يا جماعة السنة هو حلق هذه المنطقة و الطريقة الافضل بالموس بس من فوق لتحت , مظبوط يفضل الشعر قصير بس لما تشيلى من تحت لفوق الشعر لما يطلع يسببلك حكة و احتكاك الموس مع البشرة هو اللى يسبب السواد
و انصحك بلاش الحلاوة او اى شىء يشيل من الجذور لانه مع الوقت يضعف الاحساس فى هذه المنطقة كمان بيكون مؤلم جدا!!!
بالنسبة للكريمات انا مرة جربته من كذا سنه و من ساعتها المنطقة اسودت كتير
معرفش يمكن انا بشرتى حساسة بس حبيت اقولك
a7la_eyoon
a7la_eyoon
يا جماعة السنة هو حلق هذه المنطقة و الطريقة الافضل بالموس بس من فوق لتحت , مظبوط يفضل الشعر قصير بس لما تشيلى من تحت لفوق الشعر لما يطلع يسببلك حكة و احتكاك الموس مع البشرة هو اللى يسبب السواد و انصحك بلاش الحلاوة او اى شىء يشيل من الجذور لانه مع الوقت يضعف الاحساس فى هذه المنطقة كمان بيكون مؤلم جدا!!! بالنسبة للكريمات انا مرة جربته من كذا سنه و من ساعتها المنطقة اسودت كتير معرفش يمكن انا بشرتى حساسة بس حبيت اقولك
يا جماعة السنة هو حلق هذه المنطقة و الطريقة الافضل بالموس بس من فوق لتحت , مظبوط يفضل الشعر قصير...
يا بنات وينكم وين مشاركاتكم نبي نستفيد منكم