كيفكن صبايا

موضوع عجبني وحبيت انقله هينا عشان الكل بيستفيد


كما أن الماسكرا تضيف جاذبية وجمال على رموشك فإنها قد تؤدي إلى سقوط الرموش، وهذه خسارة لا يمكنك تعويضها بسهولة ، حيث تحتاج الشعرة التي تسقط من الرموش إلى مابين 6 و 9 أشهر حتى تنمو من جديد ، ولتجنب لذا نقدم لك فن العناية بالرموش ، وأصول وضع وإزالة الماسكرا منها :

1- ازيلى الماكياج من رموشك كل ليلة بلطف تام ، بللى القطنة بمزيل الماكياج ومرريها من الجفن العلوى نزولا الى الجفن السفلى ، ثم امسحى اثار الماكياج المتبقية تحت الرموش ، منطلقة من زاوية العين الداخلية نحو الزاوية الخارجية منها .

2 - لا تكثري من استخدام الماكياج او الماسكرا المقاومة للماء إلا في المناسبات أو عند الضرورة القصوى . وإذا استخدمت هذا النوع من الماكياج فمن المفضل أن تستخدمي مزيلا مخصصاً له يكون ذا تركيبة مزدوجة تجمع بين القوام الزيتي ، والقوام المائي .

3- لتحافظي على غزارة رموشك ضعي كل مساء لمسة من زيت الخروع عليها بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة نظيفة وجافة. وبإمكانك استخدام زيت الزيتون المغذي من وقت للآخر .

4 - للحصول على الانتعاش فور إزالة الماكياج عن الرموش بردي رموشك بماء الورد بعد وضعه على قطعة شاش معقمة .

5- حاولي إراحة رموشك من الماسكرا قدر المستطاع خصوصاً إذا كانت ضعيفة ومعرضة للسقوط ، تجنبي استخدام عاقصة الرموش لثنيها لأن المبالغة في استعمالها تؤدي إلى ضعف الرموش وتساقطها ، وإياك واستخدام عاقصة الرموش بعد الماسكرا لأن ذلك يؤدي إلى تكسر الرموش .

7- عندما تضعين الماسكرا ابتعدي قدر الامكان عن الجفن ، حتى لا تتسببي في حساسيته أو احمرار عينيك .

8 - أخيراً تذكري ان النظافة عنصر هام في كل أنواع التجميل خصوصاً فيما يخص العيون والموش ، لهذا السبب ، احرصي على تنظيف فرشاة الماسكرا ولا تشتركي فيها مع أحد .



لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم لامانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث,اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين .
تسلمين على المجهود غناتي
ياااهلا Dubai Baby

منوووره الموضوووع ياااغاليه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم لامانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث,اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين .
يعطيج العافية وماتقصرين يالغالية....
مشكورة


الساعة الآن 08:18 .