(Tweety)
(Tweety)
انت وين تنومينه جنبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما ينام فى سريره احسن علشان ما ينزعج من الحركه ...
كان ساكت و الحركه ازعجته شوفى لا تتركيه اكثر من 10 دقايق و كل 3 دقايق روحى له كلميه ... بعدين انت تقدرى تحطينه على صدرك ينام بس من دون ما تهزين ... راح يحس بالحنان ... الحين انت مو ترضعينه و بعدها تخرجين الهواء ... ما ينام معاك ....
انا اشوف ما فيه شئ اذا حطيتيه على صدرك ينام بس بدون هز .... انا كنت بعد الرضعه اطلع الهواء يكونوا نايمين
ياسمينة فى جنينة
اختي بنحف بعون الله
اعملي كذا وبتدعيلي ان شاء الله
حممي طفلك بماء دافي الساعة 12 ليلا ثم عاجليه برضعة من ثديك او الرضاعة
تشاهديه نائم طول الليل حتى لو صحي يرضع بيكون مثل المتنوم وبينام على طول للصبح وترتاحي
ايضا لازم رضعة أعشاب(شاي ميلوبا) لأن لبن على لبن يسوي انتفاخات ويتعبه اذا تبين سويها الفجر وشوفي كيف يرتاح أسعدك الله بولدك
بنحف بعون الله
انت وين تنومينه جنبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما ينام فى سريره احسن علشان ما ينزعج من الحركه ... كان ساكت و الحركه ازعجته شوفى لا تتركيه اكثر من 10 دقايق و كل 3 دقايق روحى له كلميه ... بعدين انت تقدرى تحطينه على صدرك ينام بس من دون ما تهزين ... راح يحس بالحنان ... الحين انت مو ترضعينه و بعدها تخرجين الهواء ... ما ينام معاك .... انا اشوف ما فيه شئ اذا حطيتيه على صدرك ينام بس بدون هز .... انا كنت بعد الرضعه اطلع الهواء يكونوا نايمين
انت وين تنومينه جنبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما ينام فى سريره احسن علشان ما ينزعج من الحركه ... كان...
ينام على سريره بس الصوت حق فتح الباب صحاه الظاهر , امممممممم احيان ارضعه ويكون نايم صح او ينام علي , اممم يعني عادي اخليه بحضني ينام وبعدين احطه على سريره ؟ والله اني رحمته مسكين حلقه انبح لو تسمعينه اللحين اخ حبيبي هو الله يحفظه, انشالله بسوي مثل ما تقولي
بنحف بعون الله
اختي بنحف بعون الله اعملي كذا وبتدعيلي ان شاء الله حممي طفلك بماء دافي الساعة 12 ليلا ثم عاجليه برضعة من ثديك او الرضاعة تشاهديه نائم طول الليل حتى لو صحي يرضع بيكون مثل المتنوم وبينام على طول للصبح وترتاحي ايضا لازم رضعة أعشاب(شاي ميلوبا) لأن لبن على لبن يسوي انتفاخات ويتعبه اذا تبين سويها الفجر وشوفي كيف يرتاح أسعدك الله بولدك
اختي بنحف بعون الله اعملي كذا وبتدعيلي ان شاء الله حممي طفلك بماء دافي الساعة 12 ليلا ثم عاجليه...
يوميا تروشيه يا ياسمينه ؟ انا ولدي والله ارحمه اقول خبيه بوسخه ولا اروشه ويمرض لا سمح الله يعني مرتين بالاسبوع فقط عمره شهر تدرين,بس بجرب الترويش بالايام اللي ودي أريح فيها وبععلمك بالنتيججه :)
][§][-~المتغـلية ~-][§][

بسالك ياقلبي
تمهدينه انتي ؟

قلتي طبعا ً بالنهار ماينام طول النهاااار ولا يصحى يلعب شوي وتلاعبينه شوي
وباول الليل يكون صاحي وتلاعبونه

علشان اذ جا وقت نومكم مثلا 12 بالليل غيري له وبزيت مسديه يعني دلكيه فيه
ومهديه لفيه بالفه وربطي عليه بدون شد وعطيه رضعه حليبه ولما يخلص بالعافيه
ربتي على ظهره وحطيه بسريره وحاولي يكون الجو وقت الرضاعه هاااااادي والنور خفيف
علشان مره عن مره يتعود ع هالسستم ويرتاح نفسيا
ترا الاطفال يعشقون الروتين عوديه ويتعود ويحب هالنظام ان شاء الله

ولما يطول بصياااااااح شيليه ع كتفك وربتي عليه الين ينعس شوي ورجعيه بسريره وانشدي له انشوده بصوت هادي وخليها لوقت النوم دايم يتبرمج عليها عقله

>>>>>>>>> ياقلبي قلبه مايدري اننا نخطط عليه فديته والله
بس والله الشي لراحته ولراحتك :)

..

.