ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

بنات الامارات.....لحقوووووووني....ص الون بدون عاملات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات...انشالله بعد اسبوع بالكثير صالوني بيجهز لكن المشكله لحد الحين مالقيت عاملات....لا تقولون ييبي عن طرق مكتب اخاف ايين مايعرفن يسون شي.....دخيلكن اللي تعرف حد يبا يشتغل تقول لي بسرعه والصالون فالعين....اترياكن
12
884

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك12
ملاك12
انتظر ردود
صج عذاب
صج عذاب
نزلي أختي إعلان في جريدة باللغة العربية مثل الخليج والبيان وثاني في جريدة باللغة الانجليزية مثل gulf news

واااايد بيتصلن فيج وبتشوفين عندج مجال تختارين

وإن شاء الله بيوفقج
asoool06
asoool06
نزلي أختي إعلان في جريدة باللغة العربية مثل الخليج والبيان وثاني في جريدة باللغة الانجليزية مثل gulf news واااايد بيتصلن فيج وبتشوفين عندج مجال تختارين وإن شاء الله بيوفقج
نزلي أختي إعلان في جريدة باللغة العربية مثل الخليج والبيان وثاني في جريدة باللغة الانجليزية مثل...
انا اقول احسن تجيبيهم من برا و اذا ما صلحتلش رجعيها اعتقد يعطوش شهر تدريب لان الي في الامارات كلهم مشاكل :09: و اصلا هربانات من صالونات ثانية و ديري بالش اذا بتجيبين عربية ( مهب لاني ضدهم ) بس يسون مشاكل وايد.
و اذا تريدين حطي اعلان و رح تشوفي العجب.

اختي اذا كنتي حبوبه و على نياتش لا تديرين الصالون بروحش لان هل البنات يجون يكسرون خاطرش و يورطوش بمشاكلهم ( لها اول و ما لها اخر).
و الله اريد النصيحه لان اختي فتحت صالون ورطوها البنات و سرقوها لين ما سكرت الصالون.:(
ملاك12
ملاك12
مشكورات خواتي......حبيبتيasoool06......اذا يبتهن من برا ياخذن وقت وايد لحد مايوصلن وانا بفتح الصالون قريب انشالل......sStyliSh_PrinceSs عيوني اذا لقيتي بلغيني واذا انا لقيت بقولج بعد......صج عذاب..شكلي بلجأ لها الطريقه وانشالله الاقي...تسلمين
صيد القلم
صيد القلم
اختي الغالية انا عندي فلبينية بياعة كانت عندي في المحل والحين سكرت المحل بس ما اريد اسفرها مسكينة وبتنازل لو حبيتي تاخذينها وهي تعرف اتسويبديكير ومنيكير وعندها فكره عن الصالونات لان امها كانت تشتغل في صالون