خالة سيف
خالة سيف
ههههههههه صدقتي الله لايحرمكم من الهجوم الاسبوعي ولا يفرقكم يارب
اما انا من ضمن اللي انهجم علي اهلي مساكين بس كل فتره اما اهل رجلي انهجم عليهم
اسبوعيا الله يعينهم عمتي البارح انسرقت منا وراحت ترقد
واليوم من صبح مصبحتها وينك البارح ها طقيتي منا
~ مهرة ~
~ مهرة ~
ههههههههه صدقتي الله لايحرمكم من الهجوم الاسبوعي ولا يفرقكم يارب اما انا من ضمن اللي انهجم علي اهلي مساكين بس كل فتره اما اهل رجلي انهجم عليهم اسبوعيا الله يعينهم عمتي البارح انسرقت منا وراحت ترقد واليوم من صبح مصبحتها وينك البارح ها طقيتي منا
ههههههههه صدقتي الله لايحرمكم من الهجوم الاسبوعي ولا يفرقكم يارب اما انا من ضمن اللي انهجم علي...
نفس المأساة في كل بيت في إجازة آخر الأسبوع....
بس ترى اللمة حلوة..
um jana
um jana
الأخت أحلا الحلوين

أثرك من الأحفاد إياهم .. أقول ليه تنطين عند جدتك المسكينة ورى ماتروحين لأمك

الله يعين جدتك عليك أنت وأمك بعد ..:biggrin:

بس حلوه قصة نطيح على الفاعل الحقيقي ، بالنسبة لي ما أنتظر أعرف منهو الفاعل الحقيقي

لأني أطيح على الكل--------->أخوف صح..:30:

شرفني مرورك وأسعدني ردك..
انا معاكم
انا معاكم
يارب يااارب ياكريم ياسميع الدعاء ياحنان يامنان يا الله اجمعني مع اهلي عاجل غير اجل مع اخوالي واعمامي صارلي سنـــــــــــين محرومة منهم بس ربك كررريم وبيفرجها قرررررررررررريب قولوا امين وادعولي..:(
umjana>>>ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم هاللمة الحلوة وانتي دوووم بوسطهم....مشكورة حسستيني كاني بين اهلي وبوسط اللمة...وهذي لك:26: :26:
احبكم...:)
um jana
um jana
يارب يااارب ياكريم ياسميع الدعاء ياحنان يامنان يا الله اجمعني مع اهلي عاجل غير اجل مع اخوالي واعمامي صارلي سنـــــــــــين محرومة منهم بس ربك كررريم وبيفرجها قرررررررررررريب قولوا امين وادعولي..:( umjana>>>ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم هاللمة الحلوة وانتي دوووم بوسطهم....مشكورة حسستيني كاني بين اهلي وبوسط اللمة...وهذي لك:26: :26: احبكم...:)
يارب يااارب ياكريم ياسميع الدعاء ياحنان يامنان يا الله اجمعني مع اهلي عاجل غير اجل مع اخوالي...
الأخت koketa
تغيرت الأيام والحدث واحد..:)
شرفتيني..

الأخت خالة سيف
أنت تلعبين على الحبلين .... قصدي العائلتين ياويلك من الله..:30:
بعدين حرام عليك خلي الحرمة ترقد ماتنلام...:hahaha:
شرفتيني..

الأخت مهرة
والله إنك صادقة ما أقدر أصبر منهم أسبوع..
شرفتيني..