السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

انا معلمة بشبه قريه يعني قريه بس ناسها شوي متفتحين وماحالفني النقل وهالمنطقه عموما ماتبعد اكثر من 400 كيلو متر عن مدينتي بس انا ساكنه فيها وحابه استغل وجودي فيها اولا وبصراحه للربح المادي واستغلال وقتي ثانيا اني افيد بنات المنطقه لان حوالينا هالقريه قرى كثيـــــــــــــــــــــــر بناتها محتاجين مثل هالمشروع ومتعطشين له

مااطول عليكم بالفكره

فكرتي اني حابه اسوي غرفه او غرفتين بالبيت اللي انا ساكنه فيه بحيث تكون معهد لتعليم الحاسب الالي عن طريق دورات بسيطه اقيمها انا بنفسي او بمساعدة وحده من بنات المنطقه عندها دبلوم واهلها ماخلوها تكمل ولا هي لاقيه وظيفه بالقرية

واحتمال اذا عندي وقت ولقيت اقبال اعمل كورسات للغة الانجليزية لاني اصلا معلمة انجليزي

اللي حابه مساعدتكم فيه اني ماني حابه هالبنات ياخذون كورسات بدون شهادات فكيف اخذ ترخيص وان الشهادات اللي اقدمها تكون معتمدة من معهد معترف فيه او من الوزاره

امر ثاني اللي قادره تحسب لي تكلفة المشروع وكيف ابداه بكون لها شاكره ودااااعيه

تكفون يابنات حابه استفيد وافيد بدال جلستي هناك بدون فايده

للمعلوميه انا مو حاطه في بالي يكون المشروع ضخم ومكلف كثير بس كبدايه يكون مشجع للاقبال وانا متاكده من ان بنات هالمنطقه راح يقبلون لانهم متعطشات لهالامور سواء صغار او كبار والحين اللي مايعرف كمبيوتر هو الامي بهالعصر

تكفووووووووووووووون يابنات ساعدوني واذا فيه احد يمول المشروع بشكل اكبر فيه محافظه قريبه تفتقد لامور كثيره منها هالمشروع اقدر اوسع المشروع فيها او ابداه منها بس تكلفة (شبه القريه بتكون كبداية افضل)

انتظركم لا تخيبوني
اللي اعرفة ان افتتاح معهد واعطاء شهادات يحتاج تامين ضخم ينحط في البنك عشان تاخذي التصريح
ولاحظي ان بنات القرى ترى اهلهم مايدفعوا في دورات وكذا مهما شوفتيهم يدفعوا في الفساتين والخرابيط عشان كذا قيمة الدورة في المدن بالف في القرى بميتين
اقترح لو تعرفي اصحاب معهد تاخذي منهم اذن افتتاح فرع وتعطيهم نسبة على كل شهادة ولو ممكن يوفرولك الاجهزة وبالتوفيق
سبحان الله وبحمدة عدد خلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة ورضاء نفسه

اللهم لك الحمد كما ترضى وحتى ترضى
اللي اعرفة ان افتتاح معهد واعطاء شهادات يحتاج تامين ضخم ينحط في البنك عشان تاخذي التصريح
ولاحظي ان بنات القرى ترى اهلهم مايدفعوا في دورات وكذا مهما شوفتيهم يدفعوا في الفساتين والخرابيط عشان كذا قيمة الدورة في المدن بالف في القرى بميتين
اقترح لو تعرفي اصحاب معهد تاخذي منهم اذن افتتاح فرع وتعطيهم نسبة على كل شهادة ولو ممكن يوفرولك الاجهزة وبالتوفيق
سبحان الله وبحمدة عدد خلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة ورضاء نفسه

اللهم لك الحمد كما ترضى وحتى ترضى
الله يجزاك خير الدنيا والاخره

على الاقل عبرتيني

مشكوره اختي
حبيبتي جزاك الله خير
مشروعك حلو ومفيد
وانا اشوف انك تكلمي اي جمعيه خيريه في المناطق الكبرى وتقولي لهم عن مشروعك وانه تبغي الشهاده من عندهم رح ياخذو عليك نسبه بسيطه تروح لاعمال الخير في الجمعيه
وبالتوفيق

الساعة الآن 09:24 .