fairy80
fairy80
السلام عليكم يا اختي انا عايشة بأوروبا و شغل بيتي هنا سهل جدا بالمقارنة مع الشغل والتنظيف في بلدي اولا هنا الكل يتوفر على غسالة صحون وغسالة ملابس و منشف كهربائي و مكنسة كهربائية والحمد لله الكل يتعاون يعني الزوج والاولاد كل مكلف يعمل حاجة والعزايم مرة او مرتين بالسنة على الاكتر ليس كاحنا العرب بيوتنا ما تفرغ من الضيوف
اختي نصيحة خلي عنك الشغالة وتفرغي لبيتك و أولادك اذا عندك اولاد كبار خليهم يساعدوك و زوجك أيضاً انا بنتي عندها اتنا عشر سنة شغلها يوميا انها تعمل سريرها قبل ان تخرج للمدرسة و تفرغ غسالة الصحون قبل العشا ما شاء الله وبنتي التانية تماني سنوات تساعدني تحط الأطباق والأكواب وكل ماتحتاجه طاولة العشاء وزوجي مكلف بملئ غسالة الصحون بعد العشاء و مكلف أيضاً بالكوى مرة بالأسبوع وانا علي الطبخ والتنظيف.والله ان الشغل سهل وما يحتاج شغالة تزاحمك وتضايقك ببيتك.
سنوبل
سنوبل
رفع
الأنانية
الأنانية
الموضوع قديم ترى على ايام الاندونيسيات ههههههه

انتبهوا للتاريخ حق الموضوع
فتاااة الااسلام
فتاااة الااسلام
حتى لو قديم نبي نستفيد حنا بعد
يوم وداعك
يوم وداعك
السلام عليكم أختي ،انا عايشة باوروبا و الله نمط عيشهم سهل هم سهلوه بغسالة مواعين و غسالة ملابس و بس و طبخهم غير طبخكم قليل قليل و ما فيه لا بخار ترى الوجبة ما تتعدى النصف الساعة و ما يتشرطوا بالأكل و ما ياكلوا وجبات كثيرة ،و يعلموا أبنائهم الاعتماد على النفس و الغرف فيها اللزوم فقط و الحمامات كل واحد يدخل يشطف وراه و الأم تشطف مرة في الأسبوع و اوروبا ما فيها غبار مثل بلدانا لانها مليئة بالأشجار و يقل الغبار أما نحن مساحات فارغة مليئة بالرمال هي اللي تجيب الغبار و تضطري تمسحي كل يوم ،و أنت يا أختي نظمي وقتك و ما تطبخي كل يوم و اللي فضل منكم دسيه في الفريزر و بعد ١٠ ايام راح تحتاجيه و نقصي من العلاقات الاجتماعية و التلفون و النت و يوم الجمعة و السبت النظام العام و الغسالة كل يوم بعد ما تجي من العمل و نشريهم في مكان داخل البيت أفضل عشان تقدري تخليهم لليوم اللي بعده يعني يوم غسيل و يوم ترتيب في الدواليب و الكوي اكوي يوم السبت الضروريات فقط لكامل ايام الاسبوع و الزيارات العائلية خليها مرة في الشهر و ارمي الشغالات و أكيد ما تنسي قبل ما تنامين تسبحي و تحمدي و تكبري فهي تغنيك عن الخادم ،فهي من كلام رسولنا الكريم لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ،جربي و قولي لي ان تغيرت حياتك أم لا و دمت يود
السلام عليكم أختي ،انا عايشة باوروبا و الله نمط عيشهم سهل هم سهلوه بغسالة مواعين و غسالة ملابس و...
صادقه دا نظامى من سيع سنوات بدون خادمه مع اربعه اطفال والحمدلله ما افكر اجيب تانى خلاص