reem3
reem3
السلام عليكم
استخدم موية السخان لانها تكون باردة ومناسبة للجسم00لكن المشكلة الله يعزكم لما تجي الوحده تتوضأ من الخرطوم (الهوز)كيف نحترق؟الله المستعان00ارحم الاطفال مايعرفوا كيف يتصرفوا المساكين؟
ns MS"]
سمارا تمارا
سمارا تمارا
عبي البانيو من بالليل والصبح تغرفين منه أحسن شئ للي مويتهم نار
او السخان اذا مقفلينه فيه مويه بارده
والله يعين
homeless
homeless
بصراحه انتو صعقتوني بمعنى الكلمه
معقوله فيه ناس لين الحين خزاناتهم مو عازله
اولا ****انا بالجبيل يعني ماعندنا خزان ولله الحمد كل يوم تجينا المويه من الشارع بارده يعني لاخزان ولا هم يحزنون (ماشاء الله )
ثانيا*** كل قرايبنا الي في الدمام و الرياض (يعني المناطق الي يستخدمون خزانات ) كلهم غيرو خزاناتهم من زمااااااااااااااااااااااااااااان وحطو الخزانات الجديده الي فيها طبقات عازله يعني تقدرين تتسبحين في اي وقت 12 الظهر او 12 الليل درجت حرارة الماء فنسها ماتتغير
الحقو نفسكم يابنات
homeless
homeless
اولا ****انا بالجبيل يعني ماعندنا خزان ولله الحمد كل يوم تجينا المويه من الشارع بارده يعني لاخزان ولا هم يحزنون (ماشاء الله )
ثانيا*** كل قرايبنا الي في الدمام و الرياض (يعني المناطق الي يستخدمون خزانات ) كلهم غيرو خزاناتهم من زمااااااااااااااااااااااااااااان وحطو الخزانات الجديده الي فيها طبقات عازله يعني تقدرين تتسبحين في اي وقت 12 الظهر او 12 الليل درجت حرارة الماء فنسها ماتتغير
الحقو نفسكم يابنات و
homeless
homeless
الحقو نفسكم يابنات و قولو