الله يوفقك اختي واقتراحي انك تعملي بوفيه صغير بالمحل عائلي عشان الناس تعرفكم اكثر وتعتبر مكسب ودعايه ايضا ومايكون كبير ولامكلف يعني مثل الي باسكن روبنز او مستر دونات يعني اربع او خمس طاولات صغيره بس ومعاه تقدموا شاي مميز او عصير بس وممكن تضيفي للمعجنات انواع من الحلى مثل الترايفل او اتواع با لجلي وحلو لو تكون من شغل بيتي لو تعرفي وحده تعاوني معها وايضا ممكن تخلي طلبات خاصه للاطفال بس وراح تتميزوا بها باذن الله يعني ساندويتشات او اشكال حلوه بالمعجنات وممكن تخلي مع كل طلبيه بسعر معين هديه لعبه صغيره مثل اللي بالشيبسي ماراح تكون غاليه خاصه لو بالجمله والاطفال يفرحوا بيها واهم شي انك تعرفي من الان وتدرسي كيف تتصرفي بالفائض مع مراعاة النقاط اللي ذكروها الاخوات وحاولوا ايضا تحصلوا على تعاون مع مدارس او حفلات والله يوفقك

واحب اضيف انتي الحين خلي هذي الافكار ببالك حتى لو مانفذتيها باول المشروع
27-06-1427 هـ, 11:31 صباحاً

السلام عليكم

اهلا وسهلا باخواتي الغاليات والله لا يحرمني منكم ومن ارائكم

اللي فتحت بالي على اشياء كنت غافله عنها والله يبارك لكم في اموالكم واولادكم

المروقة و bessma وياكم يارب شاكرة مروركم

مهاوي : مشكووووره على نصائحك والدعاية شي اساسي اتمنى لو لك خبرة بالدعاية تفيديني

elgoury : هلا حبيتي والف شكر على نصائحك فكرة التغليف ماجت على البال ابدا

يابان : هلا وغلا الف شكر عزيزتي وفكرتك روعه وان شاء الله راح تندرج ضمن افكار المشروع

مهاوي elgoury يابان وجميع العضوات

لي اسئلة اتمنى القى رد ومساعده

1- المعلم والعمالة ماهي افضل جنسية (زوجي مايحب اهل الشام ) والهند والبنقاليه مااحس شغلهم نظيف فايش رايكم بالعمالة الفلبينية وكيف طرق الحصول على ناس مدربين ومسلمين

2- ابي اسم يكون رنان ويشهر المحل بسرعه
27-06-1427 هـ, 08:59 مساءً

بقترح عليك اسم

مملكة المعجنات او بيت المعجنات او العجان

اهم نصيحه بالنسبه للجنسيه العامله لاتكون جنسيه تركيه احذرك منهم كل الحذر

لانهم يتبعون سياسة اذا نجح المحل يبون ياخذونه لحسابهم ويعطونكم مبلغ زهيد كل شهر

والأهم من هذا كله اختيار مقادير العجينه لأنه بحر كبير

وموفقه
27-06-1427 هـ, 11:51 مساءً

هلا اختي الف شكر لكي ولدعواتك الحلوه

اما المعلم برايي لو تركي راح يكون رهيب لانهم مشهورين بس تاكدي اانه مسلم وسنه ماهم من اسكندرونه مثلا وانا عن نفسي مره اتفائل بالمحل لو المعلم تركي وانتي ركزي على شغله حتى لو مايعرف العربي ممكن تشوفي مترجم المهم يكون شاطر وبالنسبه للي ذكرته الاخت نبض ممكن تضعوا شروط واضحه بالعقد تظبط الامور وعندك المغرب او مصر لكن تركيا والشام احسن شي صراحه والله يوفقك

الاسم مايحضرني الان لكنلو سميتوه مثلا الدره او اي اسم ليس له علاقه بالمعجنات راح يكون جديد امممم مثلا سميه لايفوتك او لحظة هنا ءاو طعم جنان او شرفنا وجرب ههههههههه ترى الناس تدور اي شي طريف وجديد

بالنسبه للدعايه هي راح تكلف لكن ممكن تقللي الكلفه شوي اول شي انتي وعائلتك وعائلته البنات بالمدرسه والحريم عند الجارات وممكن تخلي اول شهر تخفيض حلو للي يجي عن طريق قريب او صاحب وصديقاتك انتي ايضا وسوي ستكر خاص عشان تعرفوا من جا عن طريق تعرفوه يعني القريب او الصاحب يعطيه للي بيجيكم وهكذا وممكن تكتبي اسمكم على بالونات صغيره حق الاطفال وبداخلها لعبه وفطيره او اي شي من عندكم وروحي حديقه وانفخوها بمنفاخ ووزعو مو لازم اللعب غاليه واكتبي اسمكم بحيث مايروح بسرعه من البالون واوعدك انه كل البالونات راح تخلص ههههههه معليش افكار تضحك لكن اتوقع مفيده وخلي نفسك مكانهم عشان تعرفي لو تعجبهم ام لا
29-06-1427 هـ, 09:26 صباحاً

السلام عليكم%D%Aشيلوا فكرة المعجنات%D%Aلانه مايمشي الا اذا كانوا شوام او اتراك وراح يحدونكم على الراتب في النهايه%D%Aوماتلقين اجد يبي فطاير من ايد هندي ولا بنقالي%D%Aافتحوا كوفي شوب%D%Aفي موقع مافيه كوفي شوب واجد%D%Aجيبوا عماله سعوديين و فلبينين مسلمين لانهم معروفين بالامانه حسب تجربتي%D%Aاعطوا هم رواتب زينه والاهم عطوهم نسبه من الارباح وهذي بالنسبه لي اهم من الراتب لان%D%Aالواحد يدري اذا زادت الارباح بتجيه فلوس اكثر والعكس كذلك فتلقينهم شادين حيلهم وتلقين اخلاقهم سمحه معى الزباين%D%Aحطوا تلفزيون او اكثر حسب مساحة الكوفي شوب من نوع بروجيكتور واشتركوا بقنوات رياضيه وخاصة الي ار تي لانهم محتكرين الدوري السعودي فتلقون الشباب يدورون الكوفي شوب اللي فيه اي ار تي%D%Aيستحسن يكون دورين عشان تحطون طاولات بلياردو%D%Aطبعا اذا بدى المشروع ومشى عال العال%D%Aبعدين حطوا الوايرلس المجاني في حدود الكوفي شوب%D%Aطبعا في كل مشروع اهم شي هو الجوده والموقع وبالتوفيق%D%A%D%A%D%A
29-06-1427 هـ, 10:55 صباحاً

الساعة الآن 04:31 .