شوفو حكايتي مع شغالتي .....ارجوكم لا تطنشون/قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا والله خلاص ما ادري شو اسوي اسمعو قصتي وانتم احكمو

انا حامل وعامله ربط ولازم كنت ارتاح اسبوعين بعد الربط من دون حركه طبعا كان يلزم خدامه
المهم جبت وحده
والله اول ما دخلت بيتي ما ارتحت ابدا طبعا انا ولله الحمد استخير لا اي شي وطبعا استخرت وكنت كل ما احاول اطلعها تسير ضرووف يجوني ضيوف مثلا والمشكله الكبيره انا ما اقدر على الشغل مثل الغسيل وارضيه البيت سرميك لازم كنس ومسح وغيره

وطبخ انا مستحيل اخلى احد من الشغالات يطبخ ليا بس ممكن اخليها تنظف الخضار والدجاج
والله هذه مره مو قادره اني اخليها تسوي شي يعني انا اغسل كل شي حتي الصحون اذا غسلتها هيا
احس انها مو نضيفه ابد
وكمان ريحتها مره مو حلوه والله زوجي يدخل البيت يخاصم يقول ايش الريحه ذي وهيا تسوي زيت دابرا املا وتعرفون كيف ريحته
يعني انا اذا سويت زيت اسويه وزوجي مو في وبعدين اغسله في نفس اليوم وابخر البيت اخاف انه يشمه وهذه اريحتها في البيت جسم وشعر(وانا كيف اكلمها قولولي)

لا والمصيبه كسرت على تسريحه صغيره في الممر والتحف كلها الى عليها وما خاصمتها ابدا وقلت ليش قالت ما شفتها والله كم جاو عندي شغالات ما قد كسرت وحده فيهم عليا شي وما قد اتضيقت من اي وحده منهم اما هذي والله مو طايقتها و
واليوم حرقت عليا السجاده الى في المجلس حطت الصحن فوقها وحرقتها حرق كبير الله المستعان بس (قولولي شو اصلح معها اخبر اختها ولا شو)

وكمان امس خرجت انا وزوجي نشوف بيوت عشان نبي ناجر وقلت خليها بسياره وحنا نخرج وكانت تقول انزل اقلها لا وكمان روحنا السوق عشان نا خذ اغراض للبيت وكمان اغراض ليا ولزوجي
المهم انا امشي بشويش وزوجي متقدم شوي عند مكان التوقيف السيارات والله انها تمشي معاه كانها هي زوجته انا عصبت وقلت لا تسرع وبطا ولا وكانت تمشي ملسقه فياا يعني اذا تكلمت اي شي مع زوجي راح تسمع وطبعا ما قلت شي
ودخلنا محل عوده وانا ووقفت وجت جنبناانا وزوجي لما كنا نختاركانها تختار معنا وكان يشممني والله باقي شوي تقول وانا وبعدين قلت لزوجي نروح الطاوله الثانيه وقلتاها اوقفي هنا انتي
(اخيرا تكلمت )
قلت لزوجي خلاص وحنا نقضي خليها تقعد هنا قال لا اخف تسوي شي المهم اخذت العربيه هيا وانا وزوجي نختار وهيا كانت ناخذ لها اغراض زوجي ما قال شي بس انا مو عاجبني يعني اذا نخرج دوم بتاخذ لها بتتعود كذا معلومه(هيا دينتها تشبه المسيحيه وطبعا انا سالت الشيخ يجوز اعطي مال لي احد لاني في بلد مختلط الجنسيات قال لا لازم اتاكد اذا كان مسلم لانه ما يجوز اعطا الكافر مال غير عمله كالهدايه وغيرها والله واعلم )
طبعا هيا اخذت الاغراض وزوجي حاسب عليها وانه اقله لازم هيا تدفع مو انت قال لما تروحي البيت وتفاهمي معها (طبعا انا ما اقدر اقلها هاتي فلو س الاغراض والله استحي )
واخاف تتعود
طبعا انا ولله الحمد ما اسمع في بيتي اغاني وهيا معها شريط ما ادري ايش هو كان جوت المسجله وطبعا انا هذه المسجله بس للقران والانشيد
اقول لزوجي اخر زمن الشغاله هيا مدخله الاغاني في بيتي
والله جو مره ضيوف عندي وانا دشي خرب وتمسحت عندي قناه افجر والمجد ومقهوره قمت ابرمج كل القنوات فظهرات غنوات والعياذ بالله وكانو بعض البنات حطين على الموسيقى وغيرها وقلتلهم معليش انا ما اسمع في بيتي اغاني ولا افتح غنوات زي كذاقلتلهم معيا اناشيد روعه خذو اسموعها ولله الحمد انا زوجي ما يحب القنوات هذي
ما اقول احياننا وده يشوف برنامج الميدان على دبي والله اتخاصم معاه عشان الموسيقى
والحمدلله يقتنع على طول
عارفه طولت السالفه عليكم بس ايش الحل وانا ما عندي احد من اهلي عشان احطها لما اخرج ولا عندي احد ممكن يساعدني في البيت يعني انا في غربه
صح انا غرفتي ابدا ما اخليها تدخلها بس ممكن تدخل تمسحها وانا في

ويوم الجمعه اخذت اجازه وقالي زوجي فتشيها والله اني استحيت بس قلت هذي حياتي وحيات زوجي مو لعبه
طلعت من الغرفه مافي بيدها كيس مع انها دخلت المطبخ تاخذ اشياء فلما شافتني خافتت والله كانها سمعت زوجي لما قلي فتشيها وخرجت من دون كيس ورتحت هيا راحت وانا وزوجي خرجنا وفتكرت اليوم الثاني افتش اغراضها
لقيت موس الحلاقه حق زوجي الى رميته بعد ما استخدمه هو لما شفته تعرفون يبقى جوته شعر اخذته منها وقلت لزوجي قال ليش اخذتيه بتعرف قلت خليها تعرف عشان تخاف وقال دوم فتشيها
وكمان تتعمد لما زوجي يصحى تلقيها تفك الباب والله وانا اقوم واسكر بابها من القهر
قولولي ويش اشوي خلاص مليت منها وحتى اذا خرجتها انا وري نقل من البيت لبيت اكبر وصعبه على دلوني خواتي شو الحل
38
8K

هذا الموضوع مغلق.

نجدية كول
نجدية كول
الله يعينك ..
شوفي شكل خدامتك وحده من الثنتين يا انها غبيه .. او جريئه ..
فأنا انصحك في البدايه قبل لا تتهورين جيبيها قدامك واجلسي ووضحي لها كل اللي تحبينه واللي ما تحبينه .. كل شي بصراحه وبجدية ..ترى بعض الشغالات اول ما يجون كذا وبعدين يتصلحون ..
جربيها اسبوع وشوفيها مشى حالها والا مع السلامة شغاله بدالها شغاله ..
انتي جايبتها تريحك والا تعل لك قلبك؟؟؟
والله يعطيك من خيرها ان شاء الله ويكفيك شرها :)
de lyon
de lyon
طيب شو جنسيتها ؟؟؟؟

المهم بصراحة اذا انتي تغسلي الصحون واذا تروح معكم تشتري اشيائها وانتم تدفعون

اسمحيلي عيوني ما صارت شغالة

خودي رايي وقوي شخطيتك ليش تستحين ليش ؟؟؟؟

خدامتك تامرينها وعليها السمع والطاعة وانتي مارح تظلمينها

بس خليكي قوية وخلي عنك الحياء ترى مش في مكانه مع وحدة تخدم عندك بفلوسك

انتي وين مغتربة حبيبتي ممكن اقدر اساعدك اذا انتي في فرنسا

ربي يقومك بالف سلالالامة
زوجة فهد
زوجة فهد
نصحيتي لك أختي قدمي على وحدة ثانية وخلي ذي عندك لين تجيك الثانية بعدين سفريها على طوووووووول..افتكي منها قبل لا ترفع ضغطك وتسوي لك ولادة مبكرة(بسم الله عليك)
أنا بصراحة أكره الشغلات والله لا يحدني عليهم والله يسهل ولادتك وولادتي آميييييييييييييييييين
***غنج*و*دلع***
***غنج*و*دلع***
هيا راحت وانا وزوجي خرجنا وفتكرت اليوم الثاني افتش اغراضها
لقيت موس الحلاقه حق زوجي الى رميته بعد ما استخدمه هو لما شفته تعرفون يبقى جوته شعر اخذته منها وقلت لزوجي قال ليش اخذتيه بتعرف قلت خليها تعرف عشان تخاف وقال دوم فتشيها

ولسه معاك في البيت اقول فتشيها زين وخذي اغراضكم منها وخليها تتوكل
اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
نجدية كول
لا شكلها جريئه دوبني اكلمها عشان تسوى شي في المطبخ والله كانها تتافف وقالت عندك بندول وشفت والله ما عندي وكانها زعلت
الله يعين اختي صعب القى غيرها

de lyon
والله يا اختي جنسيتها ااثيوبيه والله دوم انا اجيب من ها الجنسيه بس ما قد شفت زيها
اما عن الحياء شكلي راح اسمع نصيحتك واكلمها بايش غلطانه راح احاول
ومشكوره اختي وما تقصرين ابد
انا حاليا في الامارات وانا اساسا من جده واهلي واهل زوجي كلهم هناك

طيب كيف افاتحهاا انها رييحتها مو زينه ابد