غرايب
غرايب
gloos gloos :
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها خليها تسوي حجامة ان شالله دواء لكل الامراض...والطب تطور وكل يوم تلاقين علاج جديد مطور للبهاق
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها...
للعلاج هناك مرهم للدهان وجهاز للأشعة تعرض له المنطقة المصابة

مع تغطية العينين بنظارة خاصة ..

الحالة النفسية لها دور وقد يكون لها إمكانية علاج بطرق آخرى خاصة إن كانت بسبب عين مثلاً
قريبا
قريبا
اهلين اختي حوريه اكيد في علاج وهو عباره عن جلسات ابر توحد اللون هذا اذا ماكان سببه نفسي ودعواتي لها بالشفاء
اهلين اختي حوريه اكيد في علاج وهو عباره عن جلسات ابر توحد اللون هذا اذا ماكان سببه نفسي...
هنيفه
هنيفه
انا شخصيا كان فيني بهاق وهو درجات وعلاجه ثلاث طرق/
1/علاج بماده كيميائيه تحطها وتقعد بالشمس واذا مانفعت تروح لطريقه الثانيه
2/الليزر وهذا ماينصح به اكثر الاطباء لانه مايناسبنا يالخليجيين
3/ عمليه تجميل وهي عباره عن استاصال البهاق على عدة مرات على حسب الجلد ويختفي باذن الله.

وانا جربتها والله كلها ومانفع معي الا العمليه وتراها مو صعبه وانا سويتها في مستشفى حكومي الي هو الملك خالد الجامعي لان المستشفيات الاهليه يسحبون منك فلوس سحب الهول.

ونصيحه اذا قالوا لها برنقع لك المكان يعني ناخذ جلد من مكان ونحط بالمكان المصاب خليها تقول لالالا لانه مو زين وهذا راي اسشاريين سعوديين كبار هم الي عالجوني.

اتمنى انها تستفيد من الي كتبته
وربي يشفيها انشالله
لحظةوداع
لحظةوداع
http://search.freefind.com/find.html?id=2622863&pageid=r&mode=ALL&n=0&query=%C7%E1%C8%E5%C7%DE

حبيبتي شوفي هذا الموقع يمكن يفيدك
حورية آلكويت
حورية آلكويت
مشكورين ويعطيكم العافيه
بس وربي تنرفزت لأن البنت وربي مضاااااايقتني صج
ودي افيدها بالي اعرررررفه
والله يعافيكم ويوفقكم ياللي رديتوا باللي تقدرون عليه واتمنى من اللي يعرف بعد شي بهالمررررض يفيدني
تحيااااااااااااااااااااااااتي