جروح الالم

جروح الالم @groh_alalm

كبيرة محررات

تجاربنا الناجحه في انقاص الوزن

علاج السمنة والنحافة

هلا كيف الحال خواتي شلونكم عساكم بخير
بدخل في صلب الموضوع الى كل وحده كانت سمينه وبفضل الله ثم عزيمتها قدرت تنقص من وزنها وتصير رشيقه اولا كم كان وزنها وكم صارت واش الريجيم الي اتبعته وكم كانت مدة انقاص الوزن وهل كانت تمارس الرياضه وش كان شعورها قبل ايام السمنه والشحوم وبعد الرشاقه والجسم الحلو وش كان رده فعل كل من شافك وانبهر بشكلك الجديد انا ماعندي قصه نجاح ولا شي توني باديه بريجيم بس نبغى نتحمس ةتقوى ارادتنا يلا ارجوا من الجميع المشاركه
اختكم
جروح الالم
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم راس يابس
أم راس يابس
يالله اخواتي همتكم معنا خلينا نستفيد من بعض

انا والله اكثر شى سويته رجيم السلطه والزبادي وكنت اشرب شاي اخضر و عصير ليمون وعصير انا ناس بس بعد جهد جهيد بس نقصت 2 كيلو بس والله كنت احس انى نشيطه مافينى خمول
جمال الروح
جمال الروح
يالله اخواتي همتكم معنا خلينا نستفيد من بعض انا والله اكثر شى سويته رجيم السلطه والزبادي وكنت اشرب شاي اخضر و عصير ليمون وعصير انا ناس بس بعد جهد جهيد بس نقصت 2 كيلو بس والله كنت احس انى نشيطه مافينى خمول
يالله اخواتي همتكم معنا خلينا نستفيد من بعض انا والله اكثر شى سويته رجيم السلطه والزبادي...
ممكن اختي أم راس يابس تقولين لي خلال كم نزلتي هالكيلوين؟؟؟
وهل كنتي تمارسين رياضة ؟؟؟
أم راس يابس
أم راس يابس
والله حبيبتى انا كان نزولي مره صعب يعنى يمكن خلال اسبوعين بس وزن جلس فتره ثابت ما ينزل حتى انى سويت اكثر من رجيم ولا نتفه نقصت بس الحمدالله بعد هذا الرجيم كله تمام كنت امشي واقوم بشغل البيت بس
الجوهرة بنت عبدالله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=617095&page=19

دخلوا الموضوع وهناك تلقوا كل الرجيمات
+ تحميس
hmdeah
hmdeah
حبيباتي انا كان وزني 95 كيلو والحين 77 وطموحي 68
وماخليت شي ماسويته عشان اوصل لهاوزن
بس جلست تقريباً سنه عشان انزل18كيلو
قلبت مشروباتي للدايت صرت اشرب مويه واجد عالريق وقبل الوجبات بساعه كانت رياضتي 3مرات على الاقل بالأسبوع مده ساعتين بعدت عن الزفر الاكل المدهن بس كنت اضعف واجد ولم اخرب اعاقب نفسي بعدها بساعه برياضه مدة ساعتين يعني احرق الي اكلته بس من جد جسمي فرق
الحين انا مخربتها شوي يعني مهب مثل اول بس اذا زدت بس كيلوين ارجع اعاقب نفسي وانزلهم اربع برجيم قاسي
وانا رجعت لنظامي الي اول صارلي اسبوعين وبكمل السنه انشالله