مشكووووووووورة اختي العزيزة على الاطباق الرائعة وان شاء الله راح اجرب منها كم طبق

23-01-1424 هـ, 08:24 مساءً

هلا اختي / زهره الاسلام

جربي الاطباق واعطينا خبر عشان الاخوات يتشجعون 0

تحياتي لك 0
03-02-1424 هـ, 07:53 صباحاً

بسم الله الرحمن الرحيم
مراحب يأم أحلىفزعات من جد موضوعك مره شيق ويخلي البنات يستفيدون كثير وانا عن نفسي طباخه بس استفدت
منكم اكثر في الطبخ الله يخليكم لعين ترجيكم .......المهم بقدم لكم اليوم اكله عن جد رهيبه وكل من ذاقها يطلبها مني في المناسبات:24:
الاكله هي مكرونه ...بتقولون طيب عادي كلنا نسوي مكرونه استنوا وشوفوا وجربوا واحكموا وعطوني الرأي
بكل صراحه اوكيه.......بسم الله نبدأ:
المقادير علبه مكرونه اي نوع بس ماتكون اسباجيتي +علبه متوسطه ويبنج كريم
+4ملاعق طعام طماطم مجففه(وتكون عباره عن شرائح طماطم مجففه)توجد في السوبر ماركت في كيس
بصله كبيره مفرومه +مقدار كأس صغير مشروم +3ملاعق طعام زيت +ملح وفلفل اسود اي كميه
الطريقه:
نسلق المكرونه بالطريقه المعتاده في ماء مع قليل من الزيت والملح وفي هذه الاثناء نقوم بسلق الطماطم المجففه
في ماء فقط مده ربع ساعه ثم نقوم بغسل الطماطم بالماء البارد وتقطيعها قطع صغار ووضعها جانبا
في في اناء اخر نضع الزيت ونقوم بتحمير البصل الى ان يبدا بالاصفرار ونضع عليه المشروم مع التحريك ثم نضع الطماطم المقطعه مع الاستمرار بالتحريك ونضع الويبنج كريم والملح والفلفل ونحرك الى ان يثخن الخليط ويأخذ لون الطماطم تقريبا ثلث ساعه وفي هذه الاثناء نغسل المكرونه بالماء البارد ونصفيها ثم نضع المكرونه في الاناء المعد ونضع معها مقدار 3ملاعق طعام من الخليط ونمزجهم سوا ثم نصب كامل الخليط على الوجه بدون اية اضافات وكلوا وادعولي ولولدي تركي جربوها والله ماراح تندموا انتظر ردودكم وياليت اول وحده تجربها تبلغني عن الطعم .
على فكره هذه اول مشاركه لي في المنتدى رحبوا فيني
04-02-1424 هـ, 05:14 صباحاً

هلا وغلا باختي / ريماس

اولا 0 ارحب بك اخت عزيزه وغاليه 0 ويسعدني بأن تكون اول مشاركه لك هنا في موضوع

أفضل طبق بشهاده الجميع 0 وإن شاء الله سوف تجدين المتعه والفائده معنا 0 وتفيدي ونستفيد منك 0

واحب اقولك بأنك احسنت الاختيار عندما انضممتي إلى عالمنا 0 (عالم حواء )

اما من ناحيه 0 الطبق مبين عليه رائع تسلم إيدينك ومن يد ما نعدمها إن شاء الله - وسوف اجربه بإذن الله

في اقرب فرصه 0 وننتظر منك المزيد والجديد 0

تقبلي تحياتي
04-02-1424 هـ, 11:10 مساءً

هلا وغلا بكل بنات المنتدى,,,,,,,,,,,,حبيت اقولكم اني اليوم جربت البسبوسه بالفستق اللي اخذتها من المنتدى
وعن جد شكل وطعم خيال يعني 100%رهيبه ومشكوره الاخت اللي عطتنا الطريقه ومشكوره الغاليه على قلبي
ام الفزعات لاقتراحها لاحسن طبق بكل صراحه كــــــــــــــــــــــــــــلكم ذوق.
باااااااااااااااي:24:
06-02-1424 هـ, 03:31 صباحاً

الساعة الآن 05:10 .