السلام عليكم الله يجزاكي خير يم الفزعات صدق اسم على مسمى
عندي لكم طبق ما ياخذ منك الا عشر دقايق وبالاصح 3 ×1 يعني 3 اطباق بنفس الطريقه الاساسيه
المقادير
دجاج بدون عظم على حسب الكميه
بصل
فلفل بارد (رومي )
كتشب عسل

الطريقه
قطعي البصل الا حلقات واحمسيه مع فلفل حار الين يكون ذهبي اللون بعدها ضعي الفلف البارد بعد تقطيعه الا حلقات طبعا تكوني قاصره على النار قطعي الدجاج الا مكعبات كبيره زي مكعب الماجي او اكبر شوي وحطيها على البصل والفلفل ضعي عليه شوي بهارات والملح والفلفل الاحمر حق مهران والكتشب وملعقه اكل عسل طبعن غطيه علشان يكون فيه شوي مويه وكليه مع بخبز او رز ابيض
تقدرين تسوينه بالربيان بان تستبدلين الدجاج بالربيان وتسوينه بنفس الخطوات لكن انك تكونين مزينه الربيان يعني انك تكونين متبله الربيان ومقلبته في دقيق وبقسماط وقاليته بالزيت بعدين حطيه في صينيه ورشيه بقدونس

وتقدرين تسوينه بالزبادي يعني الدجاج انك تسوين جميع الخطوات بس تحذفين الكتشب والعسل والفلفل الاحمر المهران وتحطين بداله علبت زبادي وشوي ليمون وزنجبيل
بنات سوه و**** الله ماراح تندمون وعلموني رايكم وعلى فكره هذا الطبق حلو اذا جاكم ضيوف سويه من بدري وخليه واذا جيتي تقدمينه سخنيه
06-02-1424 هـ, 06:17 صباحاً

هلا اختي / ريماس

فعلا بسبوسه بالفستق على ما اعتقد إنها للاخت ام عمار ممتازه0

اشكرك عزيزتي والله لايحرمنا من مشاركاتك 0 :24:

===================

مرحبا اختي / المبدعه

ارحب بك وبطبقك الرائع الذي يمتاز بالبساطه 0 بالفعل نحن نحتاج إلى اطباق لذيذه 0

تخلو من التعقيد والمقاديرالكثير 0 اشكرك وفي إنتظار المزيد 0
06-02-1424 هـ, 07:51 صباحاً

رحم الله والدتي ووالدتك واموات المسلمين جميعا واسكنهم فسيح جناته
08-02-1424 هـ, 08:04 صباحاً

أ مين يارب العالمين 0

وجزاك الله ااااالف خير 0
08-02-1424 هـ, 09:53 صباحاً

أنا جربت صالونة الدجاج .. وكانت لذيذة ... اللي مميزها طعم السماق ..

وجربت كرات اللحم لكن بدون الجبنة الرومي لأني ما حصلتها بالسوق فحطيت جبنة ثانية مكانها .. وأعتقد انه السر في هذه الجبنة لأنه بصراحة طلعت معاي مرة عادية زي أي كفتة ... فنصيحة اللي تبي تجربها تلتزم بالمقادير ..

كمان حلى عاشقة المستحيل جربته ... لكنني برضي لخبطت فيه ( ما أتوب ) ما سويت البسكوت طبقات لا .. رحت طحنته وعجنته بزبدة وخليته طبقة وحدة والخليط طبقة ثانية .. وبس ... طلع مرررررررررة دسم .. أحس يا عاشقة المستحيل انه ينقصه طعم .. يكون لأني ما التزمت بالتعليمات ؟؟ يا ريت تفيديني ..

جربت الرز الكابلي مع الكثير من التغييرات ( الطبع يغلب التطبع ) لكنه برضه طلع لذيذ وتسلمي يا بنت الغريبة ..

أختي أم دانة .. أش هي البابريكا ؟؟

جربت فطيرة الجبنة البيضاء ... لكنها ما ضبطت .. مدري ليش مع اني التزمت التعليمات هادي المرة .. يمكن من bp لأنه هو اللي كان طعمه واضح ومو لذيذ ..

في أطباق أخرى جربتها لكن ما أفتكر أسماءها ...

في طبق صينية الدجاج بالقشطة ... هادا أمس مسويته .. وكان لذيذ .. أنصحكم فيه ..

ايوة جربت حشوة البيف باستري بالدجاج .. وكانت كمان ناجحة ...

وفي أكلة عبارة عن عدة طبقات فيها تونة وزبادي ومايونيز وباذنجان وووووو ... ما ناسيتني بصراحة ..

أكثر الأطباق التي لم أنفذها كانت بسبب كثرة المقادير أو عدم توفرها أو استغراقها لوقت طويل ... أنا أحب الطبخات السريعة ..
محد جرب أطباقي ؟؟
اذا كان السؤال عن القشطة لي فالاجابة استخدمي أي قشطة .. لكن يفضل قشطة القيمر ..
في النهاية آسفة اذا كنت ابديت رأيي بطرقة غير لائقة .. أتمنى انه محد يزعل مني ..
08-02-1424 هـ, 09:06 مساءً

الساعة الآن 06:05 .