rawand17
rawand17
لكنه..........موجود
اعرف نساء اطلقوا والله العظيم بسببه
وعلاماته احلام المعاشرة سماع كلمات حب في الاذن احيانا
كره سيرة الزواج اوكره الزوج واختلاق المشاكل
وحدة الاعراض تتفاوت من وحدة لوحدة
ممكن تنتصري عليه اذا ما تتركي الصلاة وهي الاهم والاذكار وترى مايقدر ياثر كتير في الللي شخصيتهم قوية اما صاحبة الشخصية الهشة تدمر بسرعة لانه يصير هو يحركها مثل الريموت كنترول
وهو يوسوس دائما بترك الصلاة لانها تتعبه مرة
ايضا تلاقي اللي فيها اول مايوسوس لها بالعزلة عشان تبقى له لوحده وتلاقيها تكره الرجال المحارم وتكره امها
ودائما يحرضها على فعل الفواحش لكن هي تتحكم في نفسها بس تستغرب ليه دايما هاذي الافكار تجيها
هذا خلاصة ما سمعته ورايته وشاهدته
الله يجيرنا يارب
مـاسـة حـساسـة
خوفتوني !! يا ترا انا كذا والا لا ؟؟؟
كيف نعرف ؟؟؟؟؟
ترا بعض العلامات اللي قلتوها تخلي الواحد يحتار مثلا اللي تحب تطالع في المرايه انا احب اقعد ساعات على المرايه ,, وفعلا انا اكره سالفة الزواج ما اتضايق لما اسمعها بس اكره الفكره نفسها ..
بس ما اتوقع فيني ..
لا لا مافيني << انهبلت
مااااااا فيني الحمد لله

شكرا لك خوفتينا .. امزح ادري انه انتي برضوا خايفة
.. ماسة حساسة ..
قوية الارادة
قوية الارادة
شكرا لكم اخوتي على المشاركة ..

و شكر للأخ حلال المشاكل ... الله يعين ... كلها وساوس الشيطان ...

و الاخت رواند ..شكرا على التفاصيل ..

ان شاء الله يا رب مافيني شي ...

بنات ترى مافي داعي تتوسوسو زيي ... انا كنت بسأل للمعلومية .. مدري شكلي وسوست بنات الناس .. << -- ندمانة
وِثاب
وِثاب
خوفتوني !! يا ترا انا كذا والا لا ؟؟؟ كيف نعرف ؟؟؟؟؟ ترا بعض العلامات اللي قلتوها تخلي الواحد يحتار مثلا اللي تحب تطالع في المرايه انا احب اقعد ساعات على المرايه ,, وفعلا انا اكره سالفة الزواج ما اتضايق لما اسمعها بس اكره الفكره نفسها .. بس ما اتوقع فيني .. لا لا مافيني &lt;&lt; انهبلت مااااااا فيني الحمد لله شكرا لك خوفتينا .. امزح ادري انه انتي برضوا خايفة .. ماسة حساسة ..
خوفتوني !! يا ترا انا كذا والا لا ؟؟؟ كيف نعرف ؟؟؟؟؟ ترا بعض العلامات اللي قلتوها تخلي الواحد...
مااعتقد ان فيه امرأة ماتحب تطالع في المراية
ومو شرط يكون سببه جني عاشق

وسالفة الزواج كثير يكرهونها لكن اسألي نفسك عن السبب وراح تلقينه
فيه البعض يكرهون سالفة الزواج لمجرد شعورهم بأنها حياة ثانية
أويعتبرونها مرحلة المسئوليات

لا توسوسون وأحيانا أمور تسير على غير ماأردتي لها لغير سبب ظاهرلك
بشااائرالخير
بشااائرالخير
كلنانحب المرايه ونتكشخ بس مقوله قديمه يقولونها اول بالليل لاتطالعين في المرايه مدري شكل حريم اول يعطوننا من هالصواريخ وحنانصدق""؟؟