Dana6261

Dana6261 @dana6261

عضوة فعالة

يا بنات .... ماذا تفعلون بعد الولادة ؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

كيفكم يا بنات ويا خبيرات الحمل الولادة ...

بما إنو قربت ولادتي ولله الحمد حبيت أسألكم شو الواحدة بتسوي بعد الولادة مباشرة ؟؟؟

يعني أنام ؟؟ ولا آخد شاور ؟؟ ولا أرضع البيبي ؟؟ ولا إيش بالظبط ؟؟؟

أرجو كل واحدة تقولنا تجربتها وشو الأفضل ؟؟؟
25
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مامتو لحمادينو
لا طبعا تروحين تاخذين شاور أول شي لأنج راح تكونين عرقانه وتعبانه بعد الولاده وبعدين عاد على البيبي اذا كان قاعد وجوعان رضعيه بعدين نامي أو نامي وقولي لهم يصحونج اذا جاع ويبكي
roro78
roro78
انا بعد حابة اقرا الردود لاستفيد لان حالتي مثل حالتك
loluah
loluah
لا طبعا تروحين تاخذين شاور أول شي لأنج راح تكونين عرقانه وتعبانه بعد الولاده وبعدين عاد على البيبي اذا كان قاعد وجوعان رضعيه بعدين نامي أو نامي وقولي لهم يصحونج اذا جاع ويبكي
لا طبعا تروحين تاخذين شاور أول شي لأنج راح تكونين عرقانه وتعبانه بعد الولاده وبعدين عاد على...
السلام عليكم....:26:
بالنسبة لي انا بعد الولادة النوم اللي كنت اتمناه وقت الطلق طاااااااااار وقعدت صاحية يمكن حوالي 8 ساعات من الفرحة بالخلاص الحسن افطرت ونمت.
اول ما ولدت يحطوا البيبي :04: على صدرك والمفروض ترضعينه لما ترتاحي .
انا ما اخذت شاور الا بعد ما طلعت من المستشفى اولا لاني مااحب استحم بحمام المستشفى ثانيا لان الوالدة قالت لي مو حلو تستحمي على طول بعد الولادة انتظري شوي:3_2_21v: .
دلووووعة امها
انا اول مااطلع من الولادة اخذ لي شور والبس القميص الجديد اللي مجهزته من قبل
وبعدها احاوووول انام بس مايجي النوم وبعدها لازم تاكلي اي شي
والبيبي يجيبوه لكي بعد ماترتاحي او انك تطلبيه من عندهم
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
انا اول ماحس باطلق التروش وغسل شعري لاني ماحب التروش واناتوني والده برد واكون تعبانه مافي حيل التروش يالله بعدالسبوع والجسم جبي فوطه فيها صابون ديتول مويه ومسيحي جسمك من فوق السريومياوالملابس الداخليه غيريهاكذامره باليوم الطفل من بكره روشيه اول ماجي اكل وانام
بعدها الرضع الطفل