اختي انا حابة اتوظف.. عندي بكالوريوس دراسات اسلامية
بالاضافة الى دبلوم حاسب الي تخصص تقنية مكاتب ..
شكرا لمشاركتكم وكل احترامي لكل المشاراكات التافهه منها والجاده

اخواتي انا ما رديت على كثير من الناس يلي شاركوني ردهم لعدة اسباب
1- انا لاحظت ان كثير منكم ما عندهم سالفه وحرام ينطرح عليهم شي صعب يفهموه او يتصوروه وذلك لقله معرفتهم بالحياه العمليه
2- كثير من صاحبات الردود تحاول تسوي نفسها ذكيه شوي او فتحه وفاهمه وهي الصراحة ما عندها عند جدتي
3-كثير من الردود تحوي سؤال متكرر والاجابه كانت موجوده سابقا وانا ما احب اكتب الجواب اكثر من مره
4- كثير من الردود ليس لها قيمه وتدل على غباء كاتبها وانا ما عندي وقت لهذه التفاهات
5- انا لم اعرض الموضوع واتطلب الناس عشان تكمل راس المال او الفلوس ناقصتني والدليل اني عرضت جزء من قيمه المشروع والحمدالله عندنا وعندكم خير ماني بحاجة فلوس ولله الحمد الشكر
6- اصحاب النوايا السيئة والذين شككو بالمشروع ويلي سوتلي نفسها فاهمه وتعرف تحسب ومدري ايش واتهمتني بالنصب او سرقه الناس
للاسف انا ما عندي كلمات ممكن تعبر وترد على طبقه من هالناس هذه لكن جمله مفيده تكفي (كلا يرى الناس بعين طبعه )
7- لمن قال ان المشروع ما احد سمع عنه او تم الاعلان عنه بواسطة النت وذلك لاجل غرض النصب او غيره ارجو انها تكون من المهتمات بقراءة الجرائد مثل جريدة الاقتصادية يلي صدر فيها المشروع وتفاصيل تقسيم الشراكة وارجو انها تكون قرأت الاعلانات عن الاسماء التجاريه وتسجيل الاسماء التجاريه الاجنبيه .
8- وردي على يلي سوتلي فيها مكتب تعقيب واستخراج فيز ارجو ان تضيفي الى خبرتك في التعقيب عن المعاملات والفيز ان هناك في الدوله الله يسلم حاكمها شيئ اسمه فيزة زياره تجاريه عددة سفرات لمدة 11 شهر وهي مجانيه لكن ممكن تصل تكلفتها بعض الاحيان الى 500 ريال اذا كان المعقب نصاب
9- اعتقد اني ذكرت بان الفريق سوف يكون فتره الافتتاح ليقوم بافتتاح المركز ويقوم بتدريب المظفات او الكوفيرات السعوديات الغشماء عشان يعرفو وش هي مصلحة وشغله الكوفيره وليش كل من هب ودب سوت نفسها كوفيره بدون شهادة ولا دبلوم ولا تخصص على انها حلاق
10- الحمدالله المشروع تحت التنفيذ واشهر معدوده وهو جاهز ومفتتح باذن الله غصبا عن من رضي او من لم يرضى ورغما عن انف من صدق ومن لم يصدق
11- للعلم ان الحمدالله ان قيمه الاسهم المخصصه للشراكة قد استكملت كلها وزاد الطلب عن المعروض وفي هذا رد لمن يفهم معنى زيادة الطلب عن المعروض
12- عندي رد اخير ارجو ان يعلم من اقصده فيه مغزى قصدي وهو ليس المشروع حسابات على ورق وهذا كلام سليم ولكن ليس الحق لمن لم يخض تجربه كهذه التجربه ان يحكم بفشلها او عدم صحتها او المبلغ لا يكفي لكن له الحق في ابداء رأيه يعني رأي عابر ليس له من القيمة بالشيئ الكثير لانه لو كان يمتلك مثل هالمبلغ او مثل هالمشروع ما كان تفلسف
13- تنويه بسيط انا سبق وذكرت ان العقارات التي يقام بها المشروع هي ملك لنا
14- ولمن حاول ان يحسب قيمة تكلفه المشروع احب اقوله كل يحسب على يكيفه ويسوي يلي على كيفه المهم النتيجة وللمعلوميه هل تتوقعون ان اذكر لكم دراسه جدوى لمشروه دام التفكير والتخطيط والتنسيق فيه 4 سنين عشان حضرة بعض الناس يلي ما عندهم لا شغل ولا مشغله غير الكلام الفاضي تصدق وافضح اسرار عملي ومشرورعي عشانهم (ما اظن اني وصلت لهدرجة من الغباء لسى )
15- انا اسفه جدا على ردي البايخ لكن اجبرني بعض الناس يلي يحبون يسمعون الكلام البايخ اني انزل لمستوى قريب مستواهم وارد عليهم وارجو المعذرة اني كتبت موضوع في مكان غير مناسب لان مثل هذه الموضيع كان المفروض تكتب بين اهلها وناسها يلي يفهمو فيها مو تجيني وحده تسوي حسبتها تطلع 5 مليون احب اقولها وين عايشه انتي
احب اقولك لمصلحتك اصحاب الملايين كيف جمعو ملاينهم لو كانو راح يحسبو مشاريعم مثل حسبتك لكانو اصحاب الملاليم وليس الملاين
واحب اقولك ان المليون تسوين فيه مليون شغله مو شغله وحده لان المليون له قيمه وانا يلي لاحظه ان كثيرات من من يدعين انهن سيدات اعمال يفتكرو لازم يتكلمو بالملاين وفي جيوبهم مافي الا ملليم صاحبات مظاهر
فارجو منكم انكم تحسووو بقيمة القرش وتعملو له حساب ولا يغركم الكلام
الكبيرر والمبهرج .

ولكم مني تحية
كلام رائع و في مصب الحديث وله فائدة ناتج عن عقلية اقتصادية فذة
ما شاء الله عليك الله يحفظك
-
هلا اختي فيه امكانيه ادخل في المشروع والا خلاص
ارجوا مراسلتي ضروري

الساعة الآن 03:29 .