srgoo3a
srgoo3a
السلام عليكم

اممممممم ماقد حصل معاي موقف محرج بس طفشت من كثر مايقولون لي البياعين يامدام بس بقول لكم موقف بنت عمتي المسكينه عشان يعطيكم دافع

كنا رايحين جرير نبي نشري دفاتر وادوات مدرسيه وعند بوابه جرير حاجز حديدي مثل اللي في السوبرماركت يعني حديده تدور عشان يدخل الشخص المسكينه ماقدرت تدخل كان المكان صغير انا عديت منه وهي ماقدرت قام المسؤول فتح لها ممر العربيات ودخلت منه وكل الشباب يضحكون عليها بعدها قررت
مزيونة قطر
مزيونة قطر
اهلين :)

انا مب وايد متينه ... بس بعد في اشيا وايد اتحسس منها .. مثــلا

وايد ناس يكبرووني .. وهالشي ماحبه .. ماحب اتم بعبايه ببيت اهلي ..

وماقدر بنفس الوقت البس اي شي بسيط >> لأني شوي مليانه !!!!

ومن هالسوالف
ام القمرين@
ام القمرين@
انا كانت تقهرني المقاسات سوى كانت فساتين او تنانير اوبلايز مااترك سوق الا اروح له بس الحمدلله الان ارحم من زمان يعني معانتي في الاسواق.
جروح الالم
جروح الالم
انا كانت تقهرني المقاسات سوى كانت فساتين او تنانير اوبلايز مااترك سوق الا اروح له بس الحمدلله الان ارحم من زمان يعني معانتي في الاسواق.
انا كانت تقهرني المقاسات سوى كانت فساتين او تنانير اوبلايز مااترك سوق الا اروح له بس الحمدلله...
الف شكر لكي اختي تولان ومن جد هذي المواقف الي تخلي نفسك تعطي الي قالتلك الكلام بوكس وتفقعي وجهها وهذي قريبتك ماعندها ذوق ابد وهم بعد سمينه وتتريق زي عندنا وحدة من جماعتنا برميل ماتخش بالباب واول ما تشوفك تبدى التعليقات سمنتي شوفي جسمك كيف صار اول خليها تنصح عمرها
srgoo3a كلا كوم وروحه السوق كوم ولمن شي يعجبك بس ما في مقاسك انواع التحطيم بس هذا يعطينا دافع لننحف والله قهرتيني على بنت عمتك والله شي يقهر ويخجل انشاء الله تنحف كل سمين وينحفنا جميعا قولوا امين
مزيونه قطر الف شكر لمرورك والله ينحفنا جميعا واحنا بصحه وسلامه
ام القمرين جبتيها عالجرح مافي شي يقهرني ويعكرني الا روحه الاسواق شكرا اختي لمرورك
شكرا لكم جميع للمرور ولا تبخلوا علينا البقيه بتجاربكم
اختكم
جروح الالم
جروح الالم
جروح الالم
الف شكر لكي اختي تولان ومن جد هذي المواقف الي تخلي نفسك تعطي الي قالتلك الكلام بوكس وتفقعي وجهها وهذي قريبتك ماعندها ذوق ابد وهم بعد سمينه وتتريق زي عندنا وحدة من جماعتنا برميل ماتخش بالباب واول ما تشوفك تبدى التعليقات سمنتي شوفي جسمك كيف صار اول خليها تنصح عمرها srgoo3a كلا كوم وروحه السوق كوم ولمن شي يعجبك بس ما في مقاسك انواع التحطيم بس هذا يعطينا دافع لننحف والله قهرتيني على بنت عمتك والله شي يقهر ويخجل انشاء الله تنحف كل سمين وينحفنا جميعا قولوا امين مزيونه قطر الف شكر لمرورك والله ينحفنا جميعا واحنا بصحه وسلامه ام القمرين جبتيها عالجرح مافي شي يقهرني ويعكرني الا روحه الاسواق شكرا اختي لمرورك شكرا لكم جميع للمرور ولا تبخلوا علينا البقيه بتجاربكم اختكم جروح الالم
الف شكر لكي اختي تولان ومن جد هذي المواقف الي تخلي نفسك تعطي الي قالتلك الكلام بوكس وتفقعي وجهها...
يلا وين مشاركتكم يابنات