sa7el

sa7el @sa7el

عضوة فعالة

أحلى كريم تبييض عندي!!!!

العناية بالبشرة

مرحبا ،،،،،، ما بطول عليكم بس بغيت أخبركم عن الكريم اللي مدحته و حطيته و استوت بشرتي أحلى من الروعة و بعد فترة ويهي محبب وااااااااايد و عرسي الشهر الياي،،،، انزين ،،،، عرفت شو السالفة.... سرت عيادة الجلدية و التجميلية و اول ما شافتني الدكتورة على طول سألتني شو سويتي،، و بعد ما خبرتها كل الأشيا اللي أستخدمها طلعت البلاوي كلها بكريم التبييض،،،

طلعت فيها نسبة ما تتخيلون من الكورتيزون،،،، عشان جي أول ما ودرته ما كملت شهر إلا طلعت الحبوب الفظيعة و الحك بويهي،،،

يا بنات نصيحة،، لا تاخذون أي كريم تبييض إلا من الصيدلية أو من عند الدكتورة،،، حتى قالت لي كورتيزون زيادة ممكن يسبب سرطان البشرة،، يا بنات و الله ما يسوى علينا هالبياض اللي من وراه هالأمراض،،، إلا حياة وحدة بنعيشها في هالدنيا،، ليش هالركيض ورا هالكريمات و الخرابيط،، حافظوا على عماركم و الدكاترة و الصيدليات منتشرة كل مكان،، إستشارة وحدة ما بتكلفكم شي،،، و هلله هلله بعماركم و الصلاة ثم الصلاة ثم الصلاة،، و لا تنسون الدعاء يا بنات،،، و على فكرة لو كانت النفسية مرتاحة صدقوني ها نصف العلاج،،،،

هاي سالفتي و أتمنى إنكم تعلمتوا من درسي مثل ما أنا اتعلمت،، حطوا عماركم مكاني و المعاناة اللي الحمدلله خلصت،، أتخيلوا وحدة استخدمته لين ما يستوي لها سرطان البشرة،، عفانا الله،،،

احذروا كل الحذر،، و الله يوفق الجميع إنشالله

الســــاحل :26:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
يزاج الله ألف خير ياإختي
ماأقول إلا الله يشفيج ويعافيج ياربي
وبعد عنج الأمراض وعن جميع مرضى المسلمين
والحمد لله يت على خير ياإختي
.. والصراحه الإنسان مايأمن يشتري كريمات التبييض الرخيصة من الجمعيات والمحلات التجارية
وألف شكر لج
الونــه
الونــه
والله صدقج يالسااحل
انا بعد شراتج بشرتي كانت صافيه بس من عقب كريم تبييض استخدمته سوالي بلاوي حكه وحبوب والله اني ندمت والكل لما يشووفني يقولي انتي مينونه شو سويتي بويهج؟؟ :(
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
الله يشفيك ....

ومشكووووووورة عالتنبيه ......
attractive smile
attractive smile
يشفيك ربي ومشكورة على التنبيه

بسأحس الكريمات الي تكون مرخصة أو مصروفة من قبل الدكتور ماتأثر
**نقطة حبر**
**نقطة حبر**
الله يجزاكم خير على هالنصيحة بس ممكن اعرف واش اسماء الكريمات اللي استخدمتوها