امولتي
امولتي
حبيبتي جربي ريجم السعرات الحرارية وهذا احسن رجيم وافضل رجيم ينزل وزنك براحه ومايرجع الوزن مره ثانية وكل اخصائيات التغذيه ينصحون فيه وابتعدي عن الرجيمات القاسية والسريعه إلي تنزل وزنك بسرعه وبعدها يرجع وزنك مثل ماكان واهم شي يا اختي إن يكون عندج قوه إراده وعزيمه وإن شاء الله وزنك بتشووفينه قاعد ينزل وبالتوفيق يا اختي ومبروك على الزواج مقدماً :)
حبيبتي جربي ريجم السعرات الحرارية وهذا احسن رجيم وافضل رجيم ينزل وزنك براحه ومايرجع الوزن مره...
انا انصحك برجيم د . اسامة حمدي
وهو موجود في المنتدى بإسم الرجيم الكيميائي
خااصة انه وزنك نوعا ما مرتفع (( اعتذر على هالكلمة ادري انها قاسية )) :(

جربيه وان شاء الله بتستفيدي منه
اعملي بحث وبتلاقيه
مكافحه
مكافحه
اهلين درة البحرين موضوعنا انقطع مادري ليشششششششششش انجده

اهلين بنات انا اعرف وحد من العائلة توفت بسبب رجيم ما كانت تاكل ابد
ام لينا111
ام لينا111
انا انصحكي ان تستخدمي رجيم الشوربه الملفوف مع الكرفس الي هي الشوربه الحارقه للدهون اليوم الاول فواكه والثاني خضروات الرجيم معروف ابحثي في الانترنت وسوف تجديه وعلى فكره انا استخدمته قبل ملكتي بثلاث اسابيع+كنت امشي لمدة ساعتين يوميا ونقصة 10 كيلو في 3 اسابيع
ام لينا111
ام لينا111
انا انصحكي ان تستخدمي رجيم الشوربه الملفوف مع الكرفس الي هي الشوربه الحارقه للدهون اليوم الاول فواكه والثاني خضروات الرجيم معروف ابحثي في الانترنت وسوف تجديه وعلى فكره انا استخدمته قبل ملكتي بثلاث اسابيع+كنت امشي لمدة ساعتين يوميا ونقصة 10 كيلو في 3 اسابيع
ام لينا111
ام لينا111