أحد المواضيع الموجودة ((صفة دواء يجعل المرأة كالبكر))..!

الحمل والإنجاب

أولا يسعد لي مسا الحبايب..

ثانيا الطب الحديث ما خلى شي يعني ما خلى علينا قاصر حتى اللوزتين يسوي لها عملية..!!=معلومة متعوب عليها صح..!

ثالثا هذا موقع طحت فيه على راسي كثيرة فيه الطلاسم وشكلهم ينقلون من كتب قديمة لأني لاحظت مصطلحات ماني فاهمتها بس فيه عجايب وغرايب إذا فعلا القدامى يتكلمون عن هالقضايا فهذا يعني إن هالمتطلبات اتفق عليها الجنس البشري على مر العصور..!!

كلهم يبون البياض .. كلهم يبون يستمتعون زي ما يبون .. كلهم من عهد اليونانيين يطالبوننا بمطالب تحقق رغباتهم .. كلهم يفكرون للمرأة لصناعتها زييييي ما يبون..!!

ياترى مين صح معشر الرجال أو المغلوبات على أمورهن..؟

أنا ما أحط نفسي حكم وخصم أنا حدي أدور لي خلطتين وأجرب وحدة ووحدة أشتري أغراضها أليييييين يصير عندي وقت وهكذا...!!

على العموم أترك حواء مع هالرابط لتشوف شو في هالدنيا من عجايب...

تجميعات أعشاب وأغراض واجدة

.
.
.

تكفيني كلمة:

مشكورة خيتو..
56
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوف*
نوف*
اي والله وانتي الصادقة الطب الحديث ما خلى شي والموقع شكلة مرة خطير
الف شكر لك اختي
نوف
"ام علي"
"ام علي"
الموقع يبغاله جلسه

شكله حلوو

شكرا ياعسل
جوانا @
جوانا @
حبيبتى المثل المعروف يقووول :

هل يصلح العطار ما افسده الدهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لوووووووو الاعشاب مفيدة كااان ما عملت النساء عمليات التجميييل ( التضييق )

وشكرا حبوبه
زرقاء يمامة
زرقاء يمامة
مشكورة حبوبة على الموقع و ياريت البنات يدخلون عليه والله في اشياء تفيد كتتتر و يعطكي العافية يا عمري
أندلس
أندلس
أختي جوانا لا تقللي من أهمية الأعشاب وفائدتها، وإلا ما رأيت كثرة الإقبال على العطارين والعشابين الذين امتهنوا أو احترفوا هذه الصنعة وأتقنوها مما صار البعض إن لم يكن الأغلب يعزف عن المضي إلى الطبيب أو الجرّأح.
بصراحة وجدت في هذا الموقع الذي ذكرته الأخت شوكولاته باتشي الكثير من الوصفات المهمة، سأحاول أن أحصل على المكونات.
مع الشكر الجزيل.