بلا إيلي صعب وبلا باسيل سودا .هذا الموديل وإلا بلاش

الأزياء والموضة

يالله يابنات اليوم كنت في رويال مول . دخلت محل العيسائي للأقمشة وشفت موديل مميززززززززز أتعب وأنا أقول مميز والله روعة انبهرت أنا وأختي . هو عبارة عن صدر فقط تركبينةة على تنورة . بس خياااال والمشكلة أن خاماته متوفرة بسعر رخيص بس الفن في التطبيق . خامته جلد باخين علي بعض أجزاءه بالآسبريه شي ذهبي . شي فضي ومدخلين في بعضه دانتيل وبعضه درابيه مشجر والغريب أنه جاي على شكل قالب مدري وش أقول يعني حتى مكان الصدر واضح . شكلهم حطوا الجلد على الملكان بعدين بخوه وخلوه لحد ماأخذ الشكل . يعني اللي صدرها كبير بتروح فيها مافيه أمل يدذل صدرها فيه . وفيهنقطة ثانية جاي لاف على الجوانب ومن ورا فاضي وفيه أماكن على الجانبين مدخلين فيها زي القيطان أظن يعني من ورا خطوط قيطان بس , بالعربي الموديل أو القماش صدر بس مافيه ظهر ...

نجي للمهم السعر

شي 3000وزيادةو شي فوق الألفين :09:

عاد بما أن الميزانية ماتسمح أفكر أني أقلده بس من كثر مانبهرت من موديلاته أحس ماني مجمعة شي
ياليت اللي شافها أو شرا منها يقولي .تكفون لأني منجنة عليه:eek:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nmnm21
nmnm21
انا شايفته امس بس اتوقع انه شكل بس على المنكان هم يبيعون قماش التنوره بس الشيفون بس خطير الشيفون وغريب ودايم اقمشتهم مميزه
nmnm21
nmnm21
بس نسيت اقوللك الصدر مره يابس :)
jeddah girl
jeddah girl
اعتقد لو قلدتيه ما راح يطلع في النهاية الشكل المطلوب

لاني جربت و للاسف طلع معايه الموديل مو شي
سديم الديم
سديم الديم
هلا والله nmnm . أنتي أمس في نفس السوق خسارة ماشفتك ...
صح كلامك شكله لبسوه على المنكان بعدين بخوه أومدري وش حطوافيه عشان صار يابس ..أموت وأعرف .. بس تدرين حلاته بأنه يابس صاير له شكل مميز . لأني شفت عند المحل اللي قباله تقريبا تقليد له بس ماشدني ولا انتبهت له إلا لما قالته أختي . يعني الغرابة والتميز في أنه يابس والحركات اللي عليه طالعة روعة ..
نورتي الموضوع jeddah jirl يعني أنتي قلدتيه وما ضبط .. طيب يمكن تفاصيل أكثر حبيبتي . يعني قصصت الجلد كم قطعة ؟ وإلا تركتيه قطعة كاملة ؟ لأنه إذا جاء قطعة كاملة مايطلع حلو .

تدرين أفكر أحط فيه غراء خشب وأحطه على جسمي لما ييبس...... (انهبلت البنت ) يارب أبغى أطبقه بس وشلون؟؟؟
رشفة حنين
رشفة حنين

التقليد مايجي زي الاصل

¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'