نيمار

نيمار @nymar

عضوة فعالة

انتي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

مرحبا للجميع :icon35:
جتني امس فكره وحبيت اسويها موضوع واتمنى ان الجميع يشارك (يحول متى تفوت بلموضوع):angry2:

حاضر من عيوني :luvkiss:
ابي من كل وحده تفوت وتقراء الموضوع تكتب على الشي الي فاتنها بديرتها :love: (ما اقصد البلد مثل المملكه او الكويت او الامارات)لأ ديرتها الي اهي تعيش فيها او تربت فيها :04:
وش فيها شي مميزيعجبها فيها؟؟(يعني ممكن يصير دعوه من كل وحده على ان نزور الديره الي اهي في)اتمنى ان كل وحده تفرحنا بجمال ديرتها وتخلي عندنا فضول ان زورها:3_10_6:
ابي ابدا في نفسي:
انا من الرياض :heart:
جمالها في عين رائع وفتان صراحه اشوفها في حركه دائما احس ما تنام ابد:40:
فيها شي مميز احسها احلا المدن وقلبي دايم معلق فيها مقدر اعيش بعيد عنها
(هذا رائي في ديرتي اعرف الكلام قصر معي لكن احترت باي شي اوصفها واتمنى كل وحد ما زارت الرياض تزورها وتعجبها وتستانس فيها ):arb:

وشكرا للجميع واتمنى ان الموضوع عجبكم:27:
60
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راجية رحمة ربي
انا من ديره حاتم الطاءي من عرووووس الشمال (حايل)
وتعجبني فيها وساعه صدورهم وحبهم للناس ورحمتهم وكرمهم ولا تنسين الطبيعه الخلابه والجو الجنان ..........وسلامتكم
ام سعوووود
ام سعوووود
انا من الاحساء..يعجبني هدوئها وطيبة اهلها تحسيهم زي العائله الوحده وفيها العيون وهذا اكثر شي يميزها..
حبيت اقول انا اساسا من الرياض بس تزوجت ورحت الاحساء,,
كلمة طيبة
كلمة طيبة
أنا من قريه إسمها .. السعدية... تقع في جنوب مكة مابين جدة التي أسكن بها حاليا ومكة المكرمة
يسكن في هذه القرية قبيلة كبيرة كانت حليفة لقريش في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم
ولم ارى هذه القرية وأتمنى رؤيتها
إيــمــان
إيــمــان
انا من الرياض واموووووووووووت فيها وفي نظري هي احسن المدن
وكثير يقولون الرياض مو متحررة ومتزمتين بس انا مااشوف كذا حتى اذكر واحد مصري يبيع يقول مصر ناسها كثير و انا كنت اشتغل بالشرقية صغيرة وملمومة بس الرياض كبيرة ومتطورة والعمران شي هايل وزحمة كثير

وعموما مااقول الا قلبي تولع بالرياض حب ورثته من الجدود
والله يحفظ لنا رياضنا من كل مكروه او يد عابث
طالبة العلياء
انا من عرووووووووس المصاااااااايف (الطايف)احب فيها جوهااااا والمطر فيها احسه غيررررر
والشفا والهدا في مناظر وجلساااات خياليه (بالنسبه لي اشوفها احلى من كذا )
والحين انا بجده سبحان الله ماارتحت له المدينه بالمره يعني جوها مايساعد على السكن فيها بس فيها اماكن الخرجاااات كثييييره ورررررروعه