فراشة بريئة

فراشة بريئة @frash_bryy

محررة برونزية

شو كنت فكرة زفتج؟؟ أو زفة أحد من خواتج؟؟

الأزياء والموضة

بنات شو رايكم كل وحدة تقول عن فكرة زفتها أو زفة وحدة من خواتها... وأرجو التفاعل في الموضوع
وأنا ببدأ
زفتي كانت جداً بسيطة
بديتها ببطاقات الدعوة وكانت عبارة عن كتاب سماوي مرسوم على أطرافه نجوم بالفضي
والكوشة عبارة عن نجمة كبيـــــــــــــــــــرة وفيها هلال بالفضي كبيــــــــــر ونجوم فضية صغيرة...
وفيها قبة من الشيفون الأبيض الشفاف مسكرة... وانفتحت أول ما وصلت على الممر وكان الممر طويـــــــــــل وعلى أطرافة ورود وطالع منها نجوم
وعلى الطاولات وزعت ستاندات ورود جوري وطالع منها بعد نجوم سماوية
وخليت الأطفال يمشون معاي صفة بنات ويمشون جنبهم صفة أولاد من صغار لين كبار والبنات لابسات فساتين بيضة منثر على الصدر نجوم شماوية من الشك والخرز وماسكين بيدهم نجوم نفس اللي على الستاندات والأولاد خيازرين
وكان فستاني عبارة عن نجوم والظهر كأنه نيازك وشهب
والطرحة مثل الشيله الطويـــــلة ومتدرج اللون السماوي من أغمق درجاته في أسفل الطرحة لين يوصل على الراس ويصير لونه أبيض
وحطيت بين تسريحتي نجوم بيضة
والمسكة كانت عبارة عن نجمة كبيرة مفرغة من النص وفيها وررد سماوية ونازله منها نجوم فضية
والحنة بعد كنت متحنية نجوم
ودخلت على موسيقى كلاسيكية وقصيدة عن القمر والنجوم والليزر السماوي مضوي المكان وهو على شكل نجمة
والكيكة عبارة عن طبقات من النجوم السماوية
وأمشي على الكوشة وأنا كلي ثقة بروحي... بس لا تسألوني من وين جتني الجرءة لأني بنفسي ما أعرف....

سوري طولت عليكم بس هذا الموضوع للي على أبواب الزواج إنشالله
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوتار الحنين 1998
أفكار حلوة مشاء الله عليج وعقبالنا..................
(أم ليال)
(أم ليال)
ماشاء الله عليكي فروشه شكلها زفتك حلوه

اما انا اتزوجت وعمري 16 ولا كنت افكر في هذي الاشياء الي افتكرو اني حطيت اغنية تايتنك في الزفه وبعدها زفة محمد عبدو على مااعتقد

والي اخترلي الكوشه ماما واختى الكبيره الله يخليهم لي وكان حلو شكلها كلها ورووووود حمراخارجه من بلكونه والحمد لله
فراشة بريئة
فراشة بريئة
عقبالج إن شاء الله وتسوين أفكار أحلى من جذي
فراشة بريئة
فراشة بريئة
ماشاء الله عليكي فروشه شكلها زفتك حلوه اما انا اتزوجت وعمري 16 ولا كنت افكر في هذي الاشياء الي افتكرو اني حطيت اغنية تايتنك في الزفه وبعدها زفة محمد عبدو على مااعتقد والي اخترلي الكوشه ماما واختى الكبيره الله يخليهم لي وكان حلو شكلها كلها ورووووود حمراخارجه من بلكونه والحمد لله
ماشاء الله عليكي فروشه شكلها زفتك حلوه اما انا اتزوجت وعمري 16 ولا كنت افكر في هذي الاشياء...
ما شاء حلوة فكرة الكوشة وعجبتني كثيــــر ماشاء الله :26:
فراشة بريئة
فراشة بريئة
شكل الموضوع ما عجبكم
سوري لأني طرحته عليكم
:26: