رحارح

رحارح @rharh

عضوة جديدة

ولدي بيقضي علي

الأمومة والطفل

عمره 3 سنوات .. ترتيبه الوسط .. عاطينه حقه واكثر ..
داااااااااااااااااااايما يبكي .. على اللي يسوى واللي ما يسوى .. يرفع لي الضغط.. مرات كثيره اطنشه بس يبكي بطريقه مزعجه وعادي يستمر لمده طويله.. صدقوني على اتفه الاسباب .. مرات احظنه وابوسه ..بس مافي فايده.. أسأله شوفيك يستمر في البكاء .. تعبت ياناس والله تعبت .. تصرفاته قامت تأثرعلى نفسيتي .. أغلب الاوقات متنرفزه .. متوتره.. بس طبعا بدون ما يحس ..عشان ما يستغلني ..
اي شي يبيه لالالالالالالالازم يحصل عليه ..
خبروووووووووني شاسوي..؟؟
دلونننننننني شالحل؟؟؟؟
بسرعه قبل ما انجن..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كوكو2006
ام كوكو2006
حاولي مشاهدة برنامج ناني عاى mbcفية حل كثير من المشاكل الاطفال مثل ولدك:26:
zezenya
zezenya
انا ولدي لما يبكي اخليه يبكي لما يشبع ارجع اكلمه واقرا انا وياه قصه لاني عودتهم اذا بكى ماراخ اكلمه وعمره الان 2 بس عودته انه بكاء يعني ماراح احضنك هادئ تعال عندي
رحارح
رحارح
انا ولدي لما يبكي اخليه يبكي لما يشبع ارجع اكلمه واقرا انا وياه قصه لاني عودتهم اذا بكى ماراخ اكلمه وعمره الان 2 بس عودته انه بكاء يعني ماراح احضنك هادئ تعال عندي
انا ولدي لما يبكي اخليه يبكي لما يشبع ارجع اكلمه واقرا انا وياه قصه لاني عودتهم اذا بكى ماراخ...
ام كوكو
والله اني احاول ما افوت ولا حلقه من هالبرنامج واحب اتعلم منه بس مافي فايده ابدا ..
مرات كثيره احس انه ابدا ما يفهم علي .. اوانه يطنش .. والله صرت مش عارفه ابدا..

zezenya
شكرا على ردج بس مثل ما قلت لكم اطنشه وهويبكي عاااااادي عنه يظل يبكي طول اليوم حتى يسوي اللي يبيه..
انا اقولكم صدق بتجنن..:(
][§][-~المتغـلية ~-][§][
ذكرتيني بولد اخوي

بس امه الي عودته على كذا من صغره واعتقد لما يوصل عمر ولدك بتحس بلي تحسين فيه !!:11:

من جد مدلع مررررررره ولو تسمعه يبكي من بعيد نقزت له وهاوشت اي احد قريب منه
الين صار مره مدلع ورقيق مايستحمل الهواء يحرك شعره يبكي على طووول

ومن كثر ما تهاوش الاطفال حوله اتركوه الاطفال صاروا يخافون لا يبكي وتجيهم امه تهاوشهم او تطقهم :11:

يعني صار وحداني ويلعب لحاله ونفسه مره شينه يعني لو تقولين تعال بوسه يصد عنك ويمشي
نادراااااااااااااااااااااااا جدا جدا يبتسم او يضحك :o

فاعتقد التاسيس مرحله مهمه جدا ً للطفل

فابدي صححي الاخطاء الي عودتيه عليها
واضح جدا انه تعلم وتعود ان البكاء يجيب الي يبيه فاراح يبكي الين يجيه الي يبي لو يبكي يوم كامل

ابدي قوي قلبك وطنشي بكاءه واضحكي وتكلمي معه كنه مايبكي !!

واذ هدى وسكت اهتمي فيه وضميه وبوسيه وعطيه الي يبي علشان يحس بالفرق

ومره عن مره بيبدا يتعود ع العاده الجديده الحلوه والمريحه لك وله حاليا ومستقبلا :)
ام بسومه
ام بسومه
الله يهديلك ولدك يا اخت رحارح مشكلتك نفس مشكلتي ولدي عمره ثلاث سنوات مجنني ومجنن ابوه بس يناحس اخوانه الي اكبر منه ويتحكم فيهم ويطق اي طفل يشوفه ومتعبني مرررررررره مانفع معاه عقاب وضرب كل شي سويته \هل في اشرطه فديو للبرنامجmbcناني عاي الله يجزاها خير الي تدلني علي مكانها