همسة
همسة
هلا والله وغلا بــ ........ روح الأمل :27:

ليكون غلطت بالإسم ....بس :confused:

موضوع عاجبني من قبل .....:)

و جاوبتك عليه قبل :cool: <<==== مافيها تكتب مرة ثانية

مع السلامة
قمر14(2002)
قمر14(2002)
أم موضوعك حلو
1. شو الشي الي سويتيه في مرحلة الاستعداد وندمتي عليه؟..
أناعرست في الصيف وبعد زواجي كان عندي كذا عرس عمتي وخالتي وخالتي الثانيه ولك عرس فصلت فستان وهذا غير فساتين الصباحيه والسابع والعزايم وقدر ربي وصار لي حادث وحصل عندي كسور في فقرات الظهر بس الحمدلله الحين طيبه ولي 4 أشهر في الشهرين الاولى من الحادث لزمت الفراش ولا تحركت وذحين دباااااااااااااااااااااااااااااا مررررررررررررررره قبل كانو يحسدوني على جسمي وملابسي كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خساااااااااااااااااااااااااااااااااره بس لما أتذكر العافيه أقول الحمدلله

2. وشو الشي الي ما سويتيه وتمنيتي انج سويتيه؟
يوم الملكه بعد ما لبست وتعبت وتشيكت وفستان أحلى منه ما فيه ما رضيت أخلي العريس يشوفني (مدري ليه لبست وتكشخت للحريم مو لزوجي ) وثاني يوم أبوي ناداه وأروح لبسه لبس العيد تير من قدي

3. وشو الشي الي سويتيه ومستانسه انج سويتيه وتنصحينا به؟
لما كنت أجهز لعرسي ما شريت ولا قميص للبيت(موقميص نوم) والحمدلله كل ما أشوف البنات اللي بعد تزوجو لبسينها أقول في نفسي الحمدلله ما شريتها لان أغلب الرجال يكرهون القمصاااااااااااااان
ولما يجي زوجك من العمل خليك عند الباب وأستقبليه وأنت في أحلى دلع
وبعد ما يدخل لازم كاسة العصير خاصه في الصيف وأذا ماره ماتقدرين مويه
امولتي
امولتي
موضوع حلووووووووو كثير

لكني بعدني ما تزوجت

حبيت اسلم بس :26:
shavu
shavu
مرحبا حبيبتي وردة بلادها ، الموضوع حلو جدا ومشجع للاشتراك فيه:27:

1. شو الشي الي سويتيه في مرحلة الاستعداد وندمتي عليه؟..
اشتريت الكثير من الشراشف ولكن معظمها من النوع الرخيص ، ولما استخدمتهم اكتشفت أنه شراء النوع الرخيص خسرني الكثير لأنه خرب من أول غسلة وتمنيت لو كنت اشتريت كله غالي ولكن بكمية معقولة.

2. وشو الشي الي ما سويتيه وتمنيتي انج سويتيه؟
:10:

3. وشو الشي الي سويتيه ومستانسه انج سويتيه وتنصحينا به؟
الشئ اللي سويته ومستانسة إني سويته إني تحجبت في ليلة زفافي والحمد لله ما ندمانه أبدا على الرغم من أن معظم أهلي وصديقاتي كانوا يمنعوني ويقولون لي الأفضل أن لا تتحجبي فهذه ليلتك لا بد أن تكشفي شعركي ولا تهتمي بشئ ، ولكن كنت أقول في نفسي لا أريد أن أرضي البشر في حساب غضب ربي . لأنه لا بد أن يكون أحد من أهل زوجي من أخوانه وخواله وعمومه وغيرهم يريدون أن يروا الصور ولن أستطيع الامتناع عن ذلك فما المبرر لو كنت كشفت شعري؟! والحمد لله كنت قمر 14 مثل ما مدحنى جميع الحاضرين ولم أحصل على أية انتقاد من أحد :o :17:
شوكولاته
شوكولاته
وردة بلادها

الله يسلمك ياعيوني ..

واهم شي تستفيديون وتخبرونا بعدين ايش صااااار..

وراح اثبت الموضوع علشان البنوتات يستفيدون..

آهات
العفو ياعزيزتي..

"""""""

قمر14(2002)

الحمدالله على سلامتك وألف لابأس عليك..طهور إن شاءالله..

يوم الملكه بعد ما لبست وتعبت وتشيكت وفستان أحلى منه ما فيه ما رضيت أخلي العريس يشوفني (مدري ليه لبست وتكشخت للحريم مو لزوجي ) >>>>>>> مثلي ياختي مادري ليش ؟؟؟:rolleyes:

"""""""""""

shavu

الشئ اللي سويته ومستانسة إني سويته إني تحجبت في ليلة زفافي والحمد لله ما ندمانه >>>>>> بااااارك الله فيك اختي وكثر الله من أمثالك...

:27:

ووووووووين المتزوجاااااااااات؟؟؟؟؟
:rolleyes: