ريتـــاج

ريتـــاج @rytag_5

محررة ذهبية

اي وحدة من عفيف او تعرف احد من عفيف تتفضل احكي لها الحكاية

ساعدوني

السلام عليكم يابنات اي وحدة منعفيف اوتعرف احد منعفيف تتفضل احكي لها الحكاية وهي انة في وحدة من الشرايع بمكة بس دارس بعفيف وهو انها ذقت عندها حاجة تحط مع التمر تقول ايسموها بسيسة والله عجزت انسى طعمها ومارضت تعلمني من فين فالي تعرف ها البيسة تقولي ترى مو دخن اعرف الدخن
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيجي والأجر على الله
راح اسألك وحدة من عفيف وارد لك...
om anmaar
om anmaar
اعرف وحدة لقبها العفيف يمنيه الاصل

لكن ما ادري ايش تقصدين ب من عفيف

يعني بلد اسمه عفيف <<<<<<<<< دلااااااااخه
جيجي والأجر على الله
8
8
ههههههههههه يا حليلك يام انمار عفيف هاذي قريه حول الطايف وكلها عتبان.......مو لقب خخخخخخخخ
ريتـــاج
ريتـــاج
ام انمار الله يسعدك
طيف الطيوبة انا مسبيت ولا قلت هم بدو اولا ماله داعي ها الكلام بس انا عجبني مررررررررررررة الي حاطتة المرة مع التمر عاد هي وذمتها هل اسمة كذا ولا شافتني من جدة وقالت اضحك علية بس هي تقول انها ادرس بعفيف وخلاص نقلت بس انا لمن اروح اهلنا بالرياض امر هاذي المنطقة بس الي تعرف فين بالظبط او اي شي عنها ياليت تقولي تقول موجودة بالشرايع بسانا ماعرف الشرايع

وهو حاجة تعجن مع التمر شكلها زي الدقيق بس خشن شوي يعني كنة جريش بس مطحون بالبيت بس انعم من الجريش مرة ولونة زي لون ا لدقيق الاسمر واوووووو دخت مش قادرة انسى الطعم
لحن العبير
لحن العبير
معروفه عفيف على الطريق من القصيم لمكه لازم تمرون عليه وفيه أحد يستريح ويأخذ شقه يتغدى فيها ويكمل طريقه..
المهم حتى الشرايع مكتوبه على الخط بعد عفيف ..

وهذا اللي تقولينه شكله بسكوت مطحون مع زبده وقشطه وطحينه ؟؟؟؟؟
على فكره البدو عندهم شغلات حلوه للأكل يصلحون البقل (الاقط) ويأكلونه تغميسه للتمر قبل يجف..
كلمة (بدو) ماهي مسبه لاتضيق صدوركم....
يقولون العرب قديما(( أصل الناس البداوه))
عاد لاتحسبون اني بدويه....تراني .....ولا بلاش.