شمس الخريف
شمس الخريف
هلا وغلا انا عايشه بين السعوديه والكويت يعني عندي اهل فيهم وفاهمه قصدك المهم عند اهل الكويت الحين الالماس البسي اي لبس دراريع بدل المهم العروس تكون لابسه ساعه ماركه وتكون الماس ودبله الماس والمكياج الحين عندهم المخملي السموكنج والروج باهت لمعه وموضه الدراريع اللحين اي شيء غريب (خالف تعرف ) وفيه وحده تبيع بخور عندها محل في الفحيحيل (مجمع سلمان الدبوس ) اسم المحل ام نوره واطلبي المعمول الخاص اللي تجيبه من البيت اما اللي تحط مكياج وتروح للبيت فيه وحده في صالون كويت مجك مكياجها حلو للعرايس وللمناسبات ودي اساعدك بس علميني وين منطقتكم والله ابشري من عيوني بدليك الكويت كلها وانا في السعوديه ساكنه بس اهلي في الكويت . والله يوفق ويبارك للعروسه .
هلا وغلا انا عايشه بين السعوديه والكويت يعني عندي اهل فيهم وفاهمه قصدك المهم عند اهل الكويت...
هلابك ياقلبي

اولا اشكرك على المعلومات الرائعه

بالنسبه لمنطقة العروس الرابيه عطينا معلومات حول هالمنطقه فديتك

على ما اعتقد قالو لي هالمنطقه قديمه بس ما ادري

وسعي تحرياتك وهاتي لنا المعلومات :) فديت روحك وبتكون العروس شاكره لك وتدعي لكم كلكم

تعرفين انتقال وحده من مجتمع الى مجتمع ماتعرف عنه شي وخاصه اهي عروس يعني الانظار عليها

شي صعب بالنسبه لها ومتخوفه منه

وخاصه انتم اهل الاناقه

ويعطيك الف عافيه
شمس الخريف
شمس الخريف
حياك اللة فى ديرتك الثانية الكويت وبالنسبة للبس يختلف على حسب المناسبة وخاصة شهر رمضان قريب فالدراعة تكون دارجة والا غلبية يفضلون شغل الحريم والغالب عليها خام الحرير والشيفون والذهب موضة تقريبا انتهت
حياك اللة فى ديرتك الثانية الكويت وبالنسبة للبس يختلف على حسب المناسبة وخاصة شهر رمضان قريب...
الله يحييك ياقلبي وفديت الكويت واهل الكويت

ياقلبي اذا تعرفين هالحريم اللي يسوون دراعات او تكون عندهم مشاغل تزوديني بعناوينهم

نبغى هالعروس تكون ملمه بكل الامكان

والف شكر لك على المعلومات فديتك
Hadoya
Hadoya
هلا فيك ياعيني اشكرك على تجاوبك وردك والله افدتينا ياريت تكتبين لي عناوين المحلات اللي تبيع دراريع كشخه تناسب عروس والصالونات ابغى تكونين شايفه طريقة مكياجهم وياريت تعطيني العناوين والاسماء واكون شاكره لك فديت قلبك
هلا فيك ياعيني اشكرك على تجاوبك وردك والله افدتينا ياريت تكتبين لي عناوين المحلات اللي تبيع...
محلات الدراريع في محل اسمه السلطانه عنده موديلات حلوه وغريبه مو موجوده بالسوق وهالمحل موجود بمجمع بيروت في منطقه حولي وتلقين المحل بالسرداب بالزاويه
وفي مجمع الحمراء مول بمنطقه الفروانيه في اكثر من محل عنده دراريع حلوه وفي محل بنفس المجمع عنده دراريع كشخه وموديلات ماكو منها بالسوق وكل دراعه عندهم في منها قطعه وحده واسعارهم حيييل مناسبه ومعقوله بس الصراحه ماعرف شسم المحل بس اللي اعرفه انه موجود بالطابق الاول واللي تبيع فيه وحده مصريه حبووبه وديكورهم خشب ""خوووش وصف"" :)

بالنسبه للصالونات بقولج عن صالونين مجربين عندهم المكياج الصراحه رووعه وناعم
صالون باتشي ايلوتشي بمنطقه الشعب ""فرع من فروع صالونات فادي قطايا""
مكياجهم لبناني وحلوو
وصالون قلامور هم بمنطقه الشعب صالون الخبيره عبير الياسين
وانا انصحها تروح وتشوف مكياجهم اول يمكن مايعجبها ذوقي بالمكياج :42:
لان انا احب المكياج الناعم اللي مافيه الوان واايد وماحب الكريم الاساس اللي يفتح احبه يكون نفس لون بشرتي
وهم عندج صالون ايمان السيد بصباح السالم هم مجربينها ومكياجها حلووو الصراحه ""تقريبا مثل مكياج حنان دشتي"

عسى ما طولت عليج :42:

واذا في شي يديد بقولج عنه :)
شمس الخريف
شمس الخريف
Hadoya Hadoya :
محلات الدراريع في محل اسمه السلطانه عنده موديلات حلوه وغريبه مو موجوده بالسوق وهالمحل موجود بمجمع بيروت في منطقه حولي وتلقين المحل بالسرداب بالزاويه وفي مجمع الحمراء مول بمنطقه الفروانيه في اكثر من محل عنده دراريع حلوه وفي محل بنفس المجمع عنده دراريع كشخه وموديلات ماكو منها بالسوق وكل دراعه عندهم في منها قطعه وحده واسعارهم حيييل مناسبه ومعقوله بس الصراحه ماعرف شسم المحل بس اللي اعرفه انه موجود بالطابق الاول واللي تبيع فيه وحده مصريه حبووبه وديكورهم خشب ""خوووش وصف"" :) بالنسبه للصالونات بقولج عن صالونين مجربين عندهم المكياج الصراحه رووعه وناعم صالون باتشي ايلوتشي بمنطقه الشعب ""فرع من فروع صالونات فادي قطايا"" مكياجهم لبناني وحلوو وصالون قلامور هم بمنطقه الشعب صالون الخبيره عبير الياسين وانا انصحها تروح وتشوف مكياجهم اول يمكن مايعجبها ذوقي بالمكياج :42: لان انا احب المكياج الناعم اللي مافيه الوان واايد وماحب الكريم الاساس اللي يفتح احبه يكون نفس لون بشرتي وهم عندج صالون ايمان السيد بصباح السالم هم مجربينها ومكياجها حلووو الصراحه ""تقريبا مثل مكياج حنان دشتي" عسى ما طولت عليج :42: واذا في شي يديد بقولج عنه :)
محلات الدراريع في محل اسمه السلطانه عنده موديلات حلوه وغريبه مو موجوده بالسوق وهالمحل موجود بمجمع...

هلا وغلا

يافديت قلبك على هالمعلومات الروعه

مو غريب على بنات الكويت مساعدة خواتهم

خذي هالدعوه الطايره مني

يالله انك ترزقه من حيث ماتلقي وتوفقها في حياتها وتسعدها وتجعل لها في كل خطوه كليجا قصدي سلامه :laugh2:

مشكوره ياقلبي
شمس الخريف
شمس الخريف
هلا وغلا يافديت قلبك على هالمعلومات الروعه مو غريب على بنات الكويت مساعدة خواتهم خذي هالدعوه الطايره مني يالله انك ترزقه من حيث ماتلقي وتوفقها في حياتها وتسعدها وتجعل لها في كل خطوه كليجا قصدي سلامه :laugh2: مشكوره ياقلبي
هلا وغلا يافديت قلبك على هالمعلومات الروعه مو غريب على بنات الكويت مساعدة خواتهم خذي...
:26: