المتزووووجات والبنوتات الي ممكن يساعدوني........انا عرووووووسه محتاجتكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم بنات
بدخل بالموضوع على طووووووول
انا متزوجه لي شهرين الا ربع
دبدوووبه ماشاء الله بلا فخر:(
نفسي انحف علشان البس له الي نفسه فيه بس كذا لا يمكن اطلع فضايحي واشوف وجهه صار كذا:eek: اوحتى كذا:09:
سؤالي هو كيف اسوي ريجيم وانا معاه طول الوقت ناكل سوا يعني نفطر ونتغدا ونتعشا سوا صعب اسوي فطورين وغديين وعشيين واحد لي وواحد له
ببيت اهلي كنت بكيفي اروح عنهم واجلس لوحدي بس الحين معاه صعب اتركه ياكل لوحده هذا غير نفسي تنفتح اكل معاه:10_8_11:
نفسي انحف واصير رشيييييييييييييييييقه وواثقه بنفسي بس كيف اخلي ظروفي تساعدني التزم بالريجيم؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفوووووون اخواتي انتظر ردودكم لان بدا يجيني احباط و حزن وبديت اكره نفسي
اللللللللللله يوفقها ويحققلها الي ببالها الطيبه الي تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآآآآمييييييييييين
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوية الارادة
قوية الارادة
يا هلا اختي

احسن شي انك تخففي كيمة الاكل ...

او اذا ممكن انت تطبخي بنفسك اكل صحي لك و له ... يعني اكل عادي بس يكون الدهن اقل ... و ركزي على الخضرة و السلطات
cream tea
cream tea
هلا فيك .. مبروك زواجك عسى الله يسعدك ..

حبيبتي يبيلك بس قوة عزم .. يعني كلي معاه بس بكميه قليله يعني نص كمية اكله هو ..ونصيحه

كثري الحركه .. الحركــــــه تحرق شي مو طبيعي .. أنا ضد الريجيم للناس اللي دبدوبات ..

وموّفقه يارب ..
لول
لول
نصيحتي لك..

صارحيه وقولي لي ودي أنزل كم كيلو, مو عشان يكون لك أكل خاص لا,بس عشان يشجعك ويطلعك تمشي أنت وإياه..

وعلى فكرة أحلى فترة من الزواج هي السنة الأولى فتمتعي بها قد ما تقدري ولازم تحبي نفسك فيها..

الله يوفقك يارب..
الليل الهادي
الليل الهادي
أحسن من الف الف رجيم تسمين قبل تاكلين ولا تاكلين الا اذا جعتي واذا كلتي لا تشبعين واحمدي الله اذا خلصتي وعليك بالحرررررررررررررررررررررررركه وسلامتك
الأستاذة سارة
الف مبروك يا عروسة ..

شوفي عيوني بالبداية كلي معاه عادي و لا تكثرين من المقالي و الحلويات و عليك بالاشياء

المفيدة يعني بالصباح اكيد توست و خبز و جبن و اومليت و ممكن فول تذى كلها تنحط بقوائم

أفضل الرجيمات لكن تحدد كميتها أفطري و اشربي حليب قليل دسم أو عصير برتقال بدون سكر

و حاولي تاكلين خبز بر او نخالة لان سعراته اقل من الابيض ..

و على الغداء كلي سلطة اول شي او اشربي شوربة و فواكه ممكن ..

و العشاء بشكل عام يكون خفيف .. و كثري من الشاي الاخضر ..

و حاولي تزيدين حركة شوي بدال ما تقعدين اذا ما كان موجود بالبيت

خذي لك كم لفة بالبيت ..

و بعدين يا قلبي ترى كلها كم شهر و تصير كرشتك مع الحمل قدامك اللهم آمين

يعني بالمختصر المفيد خلي الامور زي ما هي بس خففي من الاكل الغير صحي ..

و إن شاء الله تفرحينا بخبر حملك يا قلبي ..