قصة محزنة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواتي وأخواني أعضاء منتدى عالم حواء ...... هاذي قصة محزنه شفتها بعيوني ...
هذا مره وحنا في زيار لمدينة جده طلبنا من الوالد ينزلنا الجنقلاند اوكي ..
الصيف قبل الي فات .. المهم وأخواني الصغار يلعبون وكنت انا وامي وأختي واقفين قبال اللعبه المقابله لقطار الموت ..وجالسه اقول انا للوالده الله يهديها خلنا نركبهل وهي على كلمة لا مستحيل لا مستحيل ..ليه عاد الف سبب وسبب عند الوالده المهم مو محور حديثنا ..
اللعبه ما فيه كثير يلعب عليها ظنينا انها خربانه واذ بثنتين بنات جايين ووراهم أثنين شباب انا وقتها كنت متأكده انهم يقربون لهم !!!! البنات جالسين يسولفون معهم ويكلموهم مثل لو اني اكلم امي ..
المهم انا سمعت طراطيش كلام ..
هم: لا لا أتحداكم (اتحداكن ) وهن : يردون عليهم المهم الي فهمت ان في الشغله تحدي
قام ركبوا البنات ثنتين ووراهم ثنتين فلبينيات وشغلت اللعبه ..
وهم على مكابره مكابره الى ان وحده فقدت سيطرتها وقالت خلاص وقامت تطلب يوقفونها ..
وقفت اللعبه ..ونزلوا امام نظرات شماتة الشباب ..وضحكهم ومثل الي يقول خسرتوا
قام رجعت وحده واصرت ترجع عناااااااااد يعني :17:
وبعدها راحوا الشباب وطنشوها تموت الله لا يردها عاادي المهم انا مومصدقه انهم ما يقربون لهم وجلست الاحق هالشباب بعيوني الا ان صدمت بالمصيبه وطلعوا وتأكدت انهم ما يقربون لهم

فما رأيكم في البجاحه ؟؟؟

هذا سؤال اخليه لكم اخواتي والله المستعان ...
:confused:
2
393

هذا الموضوع مغلق.

علياء
علياء
سندريلا الله يهديك صااااااااااااااااااااااااااار شي عادي في جده وفي غيرها واللاسف في بلادنا الحبيبة البنت تطلع مع غير محارمها
ما قول والله الشرهة على الاهل وينهم
الله يسترنا بستره
ساندريلا2003
ساندريلا2003
وبعد يا اختي الايمان قل والعالم خرب والله المستعان حرااااااام يكون شي عادي انا فعلا ما انزه نفسي لكن والله استغرب لما اسمع وحدة تطلع من دون محرمها حتى لو لوحدها مع السواق حرام والله
كمان وبحكم معيشتي في ابها ويمكن عشانها مدينه صغيره واهلها قليل الا انه نادرا نشوف مثل هالشي الا بالصيف احيانا....
وبيني وبينك في الشتاء الناس في ابها يتجمدون برد ومالهم حيل يطلعون اصلا من بيوتهم..كركركركركركر وتسلمين على هالمداخله الحلوه:38: