همتكم معانا يابنات دبي

ساعدوني

:26: مساء الورد وصباااح الورد

نبغي همتكم معانا يابنات (((((دبي))))))دار الحي ما يجيبها إلا بناتها
عبر هذا المنتدى الرائع
أحب استفيد من أعضائه الكرماء
أولاً حابه أقول لكم أمامي أقل من 24 ساعة وسأكون في دبي
فسوالي<<<<<<<<أقصد أسئلتي و ارجوا ثم أرجوا أن أجد عندكم الجواب
:22:
1/أين أجد أفضل و وأجود كوفيرات لصبغ الشعر و القص أبي تغيير تجديد عن السعودية و بأسعار معقولة و أيادي خبيرة (((و أفضل أن تكون بالمجمعات أ بقربها حتى يسهل الوصول إليها أثناء التسوق ((((اغتنام الفرصة)))), أسماء العناوين
:eek:
2/ أتمنى تدلوني على منتجات ماكياج أو عطورات عندكم بالإمارات و لا تنزل أو لم توجد بالسعودية مثلاً أين أجد ماركة (بن ناي, كريولان ,ديرما كول,جورج أرماني للماكياج وغيرها))))

أو أي منتجات خاصة بالتجميل ملاقوها بنات السعودية و حصلتوا عليها بدبي؟؟
:arb:
أتمنى من الله أن أجد الجواب الشافي من كرماء فتيات الإمارات.:)
3
883

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدندويه
هدندويه
يا هلا ومرحب بيك في الامارات
ودبي خصوصا

ممكن افيدك في ان بن ناي وكريولان
تجدينهم في مركز البخيت في شارع ابوبكر الصديق

الديرماكول
تجدينه عند الاخوات
فارسة الامارات
وجميرا
وبنت بنفسجية
وكلهم من دبي

الصالونات ما عندي فكرة كبيرة
بس ممكن تروحي صالونات باريس غاليري
في سيتي سنتر دبي

الباقي انطر معك الاخوات

ولك التحية
قمري وشمسي
قمري وشمسي
مرررررررة شكراً و أنا انتظر بفارغ الصبر المزيد من الوصايا معك و الأخوات
سلسبيل77
سلسبيل77
يا هلا ومرحب بيك في الامارات ودبي خصوصا ممكن افيدك في ان بن ناي وكريولان تجدينهم في مركز البخيت في شارع ابوبكر الصديق الديرماكول تجدينه عند الاخوات فارسة الامارات وجميرا وبنت بنفسجية وكلهم من دبي الصالونات ما عندي فكرة كبيرة بس ممكن تروحي صالونات باريس غاليري في سيتي سنتر دبي الباقي انطر معك الاخوات ولك التحية
يا هلا ومرحب بيك في الامارات ودبي خصوصا ممكن افيدك في ان بن ناي وكريولان تجدينهم في مركز...
يا هلا ومرحب بيك في الامارات
ودبي خصوصا

ممكن افيدك في ان بن ناي وكريولان
تجدينهم في مركز البخيت في شارع ابوبكر الصديق

الديرماكول
تجدينه عند الاخوات
فارسة الامارات
وجميرا
وبنت بنفسجية
وكلهم من دبي

الصالونات ما عندي فكرة كبيرة
بس ممكن تروحي صالونات باريس غاليري
في سيتي سنتر دبي

الباقي انطر معك الاخوات

ولك التحية
[/QUOTEما ازيد على كلام الاخت غير انه ماركة بن ناي صراحة نار عند المحل اللي في البخيت اطلبي من البنات في النت وكريولاين عند اسبرانسا وايد اسعارها حلوة لامانة انا ما طلبت منها بعدني بس اذا الله ارد راح اطلب
وبالنسبة للصالونات في السيتي سنتر باريس غاليري اللي في الطابق الثاني عندهم سبا شي داخلة صالون بس اسعارهم شوية غالية بس تستاهل لان الصبغة اللي يستخدمونها لوريال وهي عالمية وماتخرب الشعر ابد ولا تخشنه انا شخصيا صابغة هالنوع من الصبغة بس مب في دبي في العين وعندهم بعد مستحضرات العناية بالشعر من كريستاس انا ما اخذه من اللي في العين صالون بريما فيرا
وبالنسبة للمكياج جورج ارماني تحصلينه في بس في باريس غاليري ..بالنسبة لماركات المكياج انت افتري وشو في في محلات المياج شو اللي عندنا ..واتمنى اني اكون قدرت افيدج