ام نصووور
ام نصووور
واااااالله بنات انا مثل حالتكم الم يجينى غير متواصل وعرفت السبب --تقربا --هو بسبب الغازات اللى فى البطن --والهواء اللى بالامعاء-- البيبى ماله شغل والامساك بعد يسبب الالام شفانا الله ورزقنا الولادة الميسرة قولو امين وياريت الدكتووووووورة تفيدنا بعد
واااااالله بنات انا مثل حالتكم الم يجينى غير متواصل وعرفت السبب --تقربا --هو بسبب الغازات اللى...
مساء الخير بنات أخباركم مع الحمل الله يهون عليكم وعلي ويتمه لي ولكم إن شاء الله.........
بنات بغيت أسألكم أنا مسوية ربط والحين أنا في نهاية الخامس بس كل أسبوع تقريبا ينزل معاي قطرة دم وسألت الدكتورة اللي أراجع عندها وقالت لي عادي إن الدم نازل من خيوط الربط فهل يصير لكم مثلي؟؟؟ يا ليت تردون علي....
ام نصووور
ام نصووور
ردوا علي الله يخليكم......
انا لك ماني لغيرك
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه انشالله
نامي على ظهرج ولا تتحركين ابد
واذا تقدرين بين فتره والثانيه ارفعي ريولج شوي
وابد ابد ابد لا تسوين اي مجهود

انشالله ما عليج ولا على الاجنى الا العافيه يارب
البيالة
البيالة
شوفي عزيزتي مريت بزي حالتك
وكنت والله من الألم مقدر أجلس على الأرض ونفس وصفك أحس الأم بالعظم وأكثر شي من قدام سألت الطبيبة طلع نقص شديد بالكالسيوم مع الحمل وبسبب نقص الكالسيوم تضعف الأربطة وينفك الحوض وهو سبب الألم عطتني حبوب للكالسيوم مع زنك وفيتامين د كله بحبة وحدة الصراحة ماشالله إرتحت معاه
كسرالخواطر
كسرالخواطر
انا نفس الماناة والله يشفيك اعتقد انه من حجم البيبي يوم بعد يوم يكبر ويحتاج مكان اكثر والله اعلم