amal-ali76

amal-ali76 @amal_ali76

عضوة جديدة

خواتي الله يخليكم ساعدوني

المنزل والديكور

خواتي بعد سنين معاناه الحمدالله بنيت بيت والحمدالله كله افكارمن حواء خذيت يعني وايد استفدت بس احينه جيينه حج الستائر متعشمه في مساعدتكم اي الالوان حلوه لغرف نوم رئيسيه يعني انا الاثاث بني محروق والسيرامك لون بيج علي حليبي فاتح باي الالون حلوه وبالنسبه اغرفه صغيره عندي ابى اسويها قعده عربيه فشو احسن افصل ستائر والخدات نفس القماش ولا
5
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Haneeen
Haneeen
اختي لكل غرفه لازم يكون خصوصيتها مثلا كل غرفه على حسب لون الجدار تشوفين لون المناسب وتفصلين نفس اللون اما بالنسبه للمجلس اذا الكنبات بني محروق والسيراميك بيج والجدار بعد في نفس المجال يفضل الستائر بني غامق( شيكولاته) وعلى فكره البيج والبني محروق تقريبا يتناسق مع كل الوان فاذا حابه مساعده اكثر حددي الوان الجدران الغرف بيكون افضل والف مبروك على البيت الجديد
amal-ali76
amal-ali76
اختي لكل غرفه لازم يكون خصوصيتها مثلا كل غرفه على حسب لون الجدار تشوفين لون المناسب وتفصلين نفس اللون اما بالنسبه للمجلس اذا الكنبات بني محروق والسيراميك بيج والجدار بعد في نفس المجال يفضل الستائر بني غامق( شيكولاته) وعلى فكره البيج والبني محروق تقريبا يتناسق مع كل الوان فاذا حابه مساعده اكثر حددي الوان الجدران الغرف بيكون افضل والف مبروك على البيت الجديد
اختي لكل غرفه لازم يكون خصوصيتها مثلا كل غرفه على حسب لون الجدار تشوفين لون المناسب وتفصلين نفس...
اختي مشكوره علي الرد هاي اغرفه النوم والجدار علي وردي فاتح علي حليبي يعني وايد فاتح
عائشةسائق
عائشةسائق
مبروك ومسكن الهناء ان شاء الله.
اما عن الستائر من الافضل ان تكون بثوب ولون مغايرين .
المهم ان يكون هناك تناسق في الالوان.
تحياتي
ياس البدور
ياس البدور
المهم لا تتجهين للغامق لأنه ممل...وانا توهقت فيه وزوجي مل منه بسرعه...لكن لاتنسين تسوينه مع بطانه خلفيه يسمونها (بلاك اوت) والله مفيده فالحر بتساعدج على المحافظه على البروده...وفالإجازات ممكن إطولون فالنوم بدون إزعاج الشمس....
اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
امل
الاثاث انتي قلتي بني محروق والسيراميك بيج حطي الستاير لون المانجا او الاورانج تكسري في حدة الالوان او كمان العشبي حلو والاحمر الغامق

غرفة النوم حطي الستاره وردي اغمق من البويه بشويه اذا ماتحبي الغامق وتكون فيها تطريز خفيف بالذهبي او الفضي على حسب اللون اللي يعجبك

والغرفه اللي تبغي تسويها جلسه قديمه الحركه اللي قلتي عليها اذا كانت الجلسه مشجره خلي الستاير ساده انعم واحلى او تكون فيها وردات بسيطه او العكس القعده ساده او مورده بسيط والستاير تكون مشجره