الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
طيب ليه يحطوا لك قسطرة البول قبل التخدير والله ما اخليهم يحطوها لي الا وانا مخدره لانها اكيد مؤلمه اما بالنسبه للطبيعي فانا لا اؤيدها ابدا مع اني ماجربتها لكن يكفي التوسيع والخياطه والامها وعندي يخيطوا لي بطني ولا يخيطوا لي مكان حساس جدا ودايم رطب صعب تنشيفه لاني من قبل الحمل رايحه جايه على الحمام من البول ومن غير ما اشرب انا طبعي كذا وانا مثل اختك قررت اعمل عمليه
سنوبس
سنوبس
الدلوعه جيجي انتي لو انك مجربه الطبيعي كان ماقلتي كذا لانه احسسسسسسن بكثييير من القيصريه وماهوب شرط شق وخياط ممكن مايحصل شق
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
ان شاء الله ما اجربه لاني جدا خوافه واحب يعملوا لي كل شيء وانا مخدره ونايمه لانه بالعقل بكريه لازم توسيع وخياطه وعلى فكره امي جابت ثمانيه ماشاء الله وكلهم بخياطه 0وكفتيه الام الطلق لاني جربتها في اجهاضي الله لايعودها من ايام
الدلوعه جيجي
الدلوعه جيجي
ونسيت ما اقولك انكم بتقولوا هذا الكلام عن الطبيعي لانه تلقائيا من ربي يفرز في دم الام ماده تنسيها الام الولاده بحيث انها ماتذكر ذيك الالام الا لمن تكون على سرير الولاده مره ثانيه وهذي معلومه قراتها في كتاب وسالت كذا واحده من بينهم امي حلفت لي انها ماتتذكر شيء من الولاده السابقه الا لمن تكون في غرفة الولاده 0
وعلى فكره قوة التحمل بتختلف من شخص لاخر بس لو فكرتي تهونيها تذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم حين سالوه عن سكرات الموت فاجابهم اسالوا النفساء0
لمىوسمى
لمىوسمى
سبحان الله صارت الولاده الطبيعيه الظاهر بتنقرض اكثركم تبون قيصري انا جربت القيصري والله تعب احسن شيء فيه تنامين وتقومين والده وخالصه بس التعب بعددين صارت لي بلاوي
والحين الله يستر على وش ولاده وودي بهاذي وودي بهاذي
بس مااقول الا الله يسهل على كل وحده ...