زائرة

سؤال عن بخاخ السيقان لاتردوني

العناية بالبشرة

بنات في نوعين من بخاخ السيقان بيتباع بالمنتدى واحد امريكي من سالي هانسون والثاني ياباني اعتقد اسمه Air stocking اللي اشترت اي المنتجين أيهما أفضل كتغطية كاملة حتى للسواد والنقط السوداء بالجسم ،،، هل يبقع الملابس، خفيف، يعطي لمعة طبيعية ياريت تجاوبوني واللي يبيع منه بجدة يخبرني بليييييييز انا حطية اللون
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** تواقة أنا **
** تواقة أنا **
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الصراحة اختي انا جربت سالي هانسون .. و ترى فيه درجات مختلفة يعني البيضية تستخدم درجة افتح

نفس طريقة كريم الاساس بالضبط بس بالبخ ..

حلو اول ما تحطينة يكون فيه رطوبة خفييييفة و بعدييين يجف !!

بالنسبة للمعة ما ادري مو ذاكرة اجربه اليوم ان شاء الله و ارد عليج ..

عزيزتي تقدرين تطلبينه من النت من نفس الموقع " اقصد موقع " ارخص و اضمن .. حطي اسم

الماركة وبقوقل و يطلع لج ..

و يا ليت اكون افدتج :)
ادييم الود
ادييم الود
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الصراحة اختي انا جربت سالي هانسون .. و ترى فيه درجات مختلفة يعني البيضية تستخدم درجة افتح نفس طريقة كريم الاساس بالضبط بس بالبخ .. حلو اول ما تحطينة يكون فيه رطوبة خفييييفة و بعدييين يجف !! بالنسبة للمعة ما ادري مو ذاكرة اجربه اليوم ان شاء الله و ارد عليج .. عزيزتي تقدرين تطلبينه من النت من نفس الموقع " اقصد موقع " ارخص و اضمن .. حطي اسم الماركة وبقوقل و يطلع لج .. و يا ليت اكون افدتج :)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الصراحة اختي انا جربت سالي هانسون .. و ترى فيه درجات...
هلا اختي
انا اشتريتة من المنتدى بس مااستفدت لان سيقاني بيض ولونة اغمق رغم اني اخذت الدرجة اللي بعد الابيض مرة يعني الي بعد الدرجة الاولى بس لما احطة بسيقاني يغمق لونها ولا يعطي لمعة احط لمعة للجسم انا من عندي وبالنهاية طلع شكل الساق الثاني اللي ماحطيت فية شي احسن من اللي حطيت فية بس لو تبين نصيحتي خوذي من وجوة بودرة للجسم اسمها بنفيت 150 ريال كانها زبدة مرة حلوووووووووووووووووة بس للامانة ماجربتها بس ان شاالله بشتريها
اسفة على الاطالة
زائرة
طب المنتج الياباني أحد جربه
إيمان82
إيمان82
أنا جربت JK ماادري وش نوعه بصراحه اخذته من المنتدى افتح درجه كان رائع وميزته اللمعه اللي فيه صدفيه بس كنت أحط معاه فاونديشن فاتح شوي نقط بسيطة لأنه كان يغمق لون السيقان مع انه كان افتح درجه بس عموما ممتاز في التغطية.

الامريكي اعتقد كان جاف ومافيه لمعه، أتمنى أكون أفدتك.
زائرة
يعني أفتح درجة برضوا غامق؟؟