&**هنادي**&
&**هنادي**&
زي ماقالت اختى الرشاد لاتاكلينه الحين خليه باالاخير
وطريقتك جدا راائعه>>>>>>>>>>>وكل شي زين
حتى الدم طبيعي انا الحين لي شههر والده >>>وكنت زيك ونفس حالتك
بس كنت اشرب بارد >>>>>>>>>>يا اختى ماصبرت
لاززم اشرب مويه بارده >>>>>>>>لو عطشت مايررويني غير البارد

الله يعينك ويسهل عليك
خليك متابعه معنا باالملف وحياااااااااااااااك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=622234
الأماكن كلها
الأماكن كلها
أهلين بنت سدير كيفك وكيف النونو إن شاء الله تمام....
بالنسبه للمخايط زي ماقالت أم الغالية نقعي مره وحطيها بالفوطه الصحيه وبعد نقعي مويه مع مره وملح خشن توضي منه يعقم..
وإستخدمي الخواجوا للمخايط مرره ممتازه أنا على الله ثم هذول والحمد لله..
والرشاد لاتاخذينه إلا بالعشر الأخيره علشان ينظفك ويقولون هو اللي يوقف الدم إنتبهي..
أنا الحين باقي لي أسبوع من الأربعين وعلى قولتك مانزل معي دم إلا أول أسبوع وبعدها خفيف...
المتفاااائله..
حمدالله على سلامتكم يابنات وماتشوفون شر والله يتمم عليكم يارب

ياليت يابنات تقولون لنا وين ولدتوا ؟ وكل وحده تقول لنا عن المستشفى الي ولدت فيه كيف عنايتهم ؟

والعذر والسموحه من صاحبة الموضوع

بس انا قربت أولد وأنا خايفه ومحتارة مدري وين أروح :(
الورده_1
الورده_1
الحمد لله على السلامه
حبيبتي بنت سدير ابسئلك شاي الاعشاب تستخدمينه يوميا
ولا فتره محدده في النفاس
بنت سدير
بنت سدير
ام الحلوه انا اليوم بوقف الحلبه خلاص يكفي 12 يوم بصراحه حرررررررررررررررر وانا اخذ ماش يوميا احس يغني عنها

&**هنادي**& .... دخلت معاكم بالملف وخربطت وهذرت هههههههههههههه والبارد والله قلبي يتقطع ودي فيه ولا بعد امس اخواتي متجمعين هنا عند امي ويتعشون ويشربون ببسي وااااااااااااه انا رحت فيها ببسي وباااااااارد وانا ميته حرررر ......... بس لأجل الامور تضبط وعشان بنوتي مايجيها غازات ماشربته :(

الأماكن كلها هلاااااااااا بك كنا بملف كروشات التاسع والحين بملف المواليد :) انا حطيت الخواجوا مع زيت زيتون ومره لمده اسبوووع والحمدلله اشوف الجرح ملتئم بالمرايه بس الخيوط لسا موجوده يمكن يبيلها شوي وتروح

المتفاااائله.. انا ولدت بالمملكه ولدتني دكتوره اسمها ميسون ( مناوبه ) لأن المملكه ماتولدك دكتورتك الا اذا عطيتيها فلوس والحمدلله هالدكتوره عسسسسسسسسسل وتصرفت بكل حكمه لأن بنتي لف عليها الحبل السري وانتبهت له الحمدلله لاحظت النبض ارتفع ودخلت يدها ورفعتها عن رقبتها وكانت تقول ادفعي ويدها جوااا والحمدلله دفعتين والثلثه طلعت قموووووورتي

الورده_1 الشاي اشربه لحد ما اطهر لأنه يساعد بتنظيف الرحم ويشده كمان