تبغين شعر طويييييل وناعم ادخلي وعلى ضمانتي000مابي الا الدعاء

العناية بالشعر

قبل لاقول الوصفه احب اذكر شي000الا اشيا00اولا الوصفه هذي مو من اختراعي اخذته من هالمنتدى الغالي بس والله ماعرف صاحبة الوصفه
ثانيا(وحده تفلسف)انا اضفت لها مقادير واخذته من جارتنا
خوذي عندك المقادير000المقادير 2كوب من كل من
زيت زيتون
زيت باراشوت
زيت عافيه
زيت نارجيل الاخضر تخلينه في علبه وتضيفين التالي00كوب من كل من
حلبه مطحونه نصف طحنه يعني بس 3ثواني بالخلاط
مراميه
مسمار
حبة سمرا
هيل
محلب
سدر للي شعره دهني واللي جاف تشيله من الخلطه
نونخه000ريحان بس حطي منه 3 ملاعق بس00بس اللي عنده اطفال تحاول انه مايشمونه انا سمعت ان اريحان شوي خطر على الاطفال الصغار والمرضى اللي فيهم جروح وعمليات ومضروسين لانه يشم00000
تخلطينه زين وتخلينهم مع ازيت في الشمس لمدة شهر
وبعدين تستخدمينهم على الشعر والله ماقول سمعت00الا اناجربت نعومه من اول استخدام00بنت اختي والله ماستعملته الا اسبوعين وماشا الله طال ونعم واحس انه بدا يكثر
جربوا الخلطه وادعوا لي بالذريه الصالحه00واللي ماتناسبه الخلطه تكفى لاتدعي علي00انا جربتها وناسبتني مع العلم شعري من النوع العادي00ود متن
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـــلا
غـــلا
شكرا لك اختي وماقصرتي

بس احس اني بتعيجز اسويها:)
حلوه بس مقروده
حبيتي غلا والله ماتبي شي حطي المفادير في علبه وانسيه لمدة شهر والله سويته بربع ساعه الشغله ميبغى له مطوع000
لمى الفهد
لمى الفهد
حبيتي غلا والله ماتبي شي حطي المفادير في علبه وانسيه لمدة شهر والله سويته بربع ساعه الشغله ميبغى له مطوع000
حبيتي غلا والله ماتبي شي حطي المفادير في علبه وانسيه لمدة شهر والله سويته بربع ساعه الشغله ميبغى...
مشكورة حبيبتي على الخلطة والحين بروح بسويها لان شعري محتاج لهالخلطة ............مشكورة حبيبتي:)
مملكه الخير
مملكه الخير
مشكورة حبيبتي على الخلطة والحين بروح بسويها لان شعري محتاج لهالخلطة ............مشكورة حبيبتي
اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
الله يجزاك الف خير
ترى اسالتي واجد....................وحده على وجه زواج
انتي عارفه انا لما قرأت خلطتك انبسطت انشاء الله تضبط معاي لاني مفكره افرد شعري قبل زواجي يعني قصدك احط الخلطه بعد ما اسويها بالشمس.............شهر
طيب كم مره احطها بالاسبوع وكم اتركها على شعري

ياليت تفيديني
الله يجزاك الف والف والف والف خير ويثبتها بميزان اعمالك