السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناحبيت اسأل ايضا واستفسر عن كل مايحتاجه فتح مشغل .
30-07-1427 هـ, 11:17 صباحاً

وانا بعد ابى خبرتكم يابنات
24-08-1427 هـ, 10:42 مساءً

يالغالية اذا بدك تفتحي محل للخياطة فقط يلزمك ثلاث غرف على الاقل لان الخياطة تحتاج لغرفة للقص وغرفة للمكنات وغرفة للعرض والقياس فالخياطة لاتستطيع ان تشتغل وامامها طاولة القص الكبيرة والمكنات تأخذ حجم كبير في الغرفة انا عندي مشغل بسيط ومع ذلك احتجت لمكان فيه اربع غرف وبالنسبة للمكنات تحتاجين في اول الامر من تتقن فن التفصيل والخياطة وحتى اخراج البترون فليس كل من يعرف الخياطة يفصل فانت تحتاجين خياطة تتقن جميع انواع الخياطة والتفصيل حتى مايكون عندك اثنتين تستطيعين ان تعويضيهم بواحدة ماعدا انو لازم يكون معها مساعدة وبالنسبة للمكنات افضل شئ هو مكنات جيمسي فهي متينة زتستحمل العمل وانا رايي غير راي الاخت التي قبلي بان تكون المكنات جديدة وليس قديمة لان القديم يمكن يطلع فيه اعطال وحتى يتصلح بشكل جيد ويوائم العمل والتجهيزات تكون مناسبة بالنسبة للاضاءة يجب ان تكون بشكل كافي والديكور انت حرة يمكن تعملي ديكور باي كلفة تريدينها ............ واي شي انا جاهزة
25-08-1427 هـ, 12:55 صباحاً

وانا بعد ابى خبرتكم يابنات
12-04-1429 هـ, 11:45 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية سااارررووونه لاهنتي بعد إذنك إذا ممكن تفيديني أنا كمان الله يجزاك خير لأني مقبلة على فتح هذا المشروع
بأذن الله تعالى اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلها في ميزان حسناتك وأن يفتح لك أبواب الرزق كلها
وأن ينفعك بما عملت في الدنيا والأخرة
دمتي بصحة وعافية
13-04-1429 هـ, 09:02 صباحاً

الساعة الآن 05:16 .