ارجوا المساعده

العناية بالشعر

بدخل بالموضوع عالطول انا شعري طويل وناعم بس الحين جف من الصبغه وبهت لونه وطبعا تساقط فقررت اني اقصه واعتني فيه من جديد
فلا تبخلون علي بصور للقصات القصيره وبعد ابي منكم خدمه ثانيه .. ممكن تكتبون لي عن المشاغل الحلوه بالرياض او الخرج وكمان اسم العاملات الي قصهم حلو
ترا انا ما اروح للمشاغل الا نادر جدا جدا يعني بعمري كله ما رحت الا 5 او 6 مرات وعلشان زواجات بعد يعني موعشان قص وعنايه بالشعر حدي تسريحه ومكياج وبعد المشاغل الي رحت لهم في القصيم والشرقيه يعني الرياض والخرج ما اعرف فيهم شي
وسلامتكم :26: :26:
11
897

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسراء2000
ام اسراء2000
:26: يارب الاخوات يساعدوك:26:
حبيبت عادل
حبيبت عادل
up
اسيرة عيالها
اسيرة عيالها
هلا حبيبتي
عندي كم صوره لقصة شعر قصيره اخذتها من المنتدى وحده من الاخوات منزله صور ياكثرها
اسمها على الصوره خذيه وسوي بحث وان شاء الله تطلعك كل الصور

وهذذ الصوره الاخيره انا قصيتها لي شهر بس مااقدر افيدك لاني من المدينه سوتلي شعري من فوق بالموس بس انصحك لاتسويلك هو بالموس يخلي الشعر نافش وخشن
حبيبت عادل
حبيبت عادل
هلا حبيبتي عندي كم صوره لقصة شعر قصيره اخذتها من المنتدى وحده من الاخوات منزله صور ياكثرها اسمها على الصوره خذيه وسوي بحث وان شاء الله تطلعك كل الصور [/url][/IMG] [/url][/IMG] وهذذ الصوره الاخيره انا قصيتها لي شهر بس مااقدر افيدك لاني من المدينه سوتلي شعري من فوق بالموس بس انصحك لاتسويلك هو بالموس يخلي الشعر نافش وخشن [/url][/IMG]
هلا حبيبتي عندي كم صوره لقصة شعر قصيره اخذتها من المنتدى وحده من الاخوات منزله صور ياكثرها...
مشكوره اختي على الصور
الصور مره مره حلوه بس مين يقولي عن المشاغل الي شغلهم حلو في القص في الرياض و الخرج مع اسم العاملات
looloo30
looloo30
الصور مره مره حلوه