احلام فتاة
احلام فتاة

مشكوره

وماقصرتي

ونفع البنات ان شاء الله

لكن انا بشرتي مره حساسه

والسبب الخلاطات الضاره

lulyyy
lulyyy
اسمه ينات بالانجليزي Amelan وسعرة بالسعودي سبعمائة وخمسون ريال تقريبا ومدته شهرين اهوا طريقته جديه ويسكر المسام ولما تشترونه مكتوب في الداخل الوصفه وطريقة الاستدام وفوايده باللغه العربية وهو ينباع في مركز وولدن بحولي بالقرب من مجمع العثمان
MoNy7
MoNy7
lulyyy lulyyy :
اسمه ينات بالانجليزي Amelan وسعرة بالسعودي سبعمائة وخمسون ريال تقريبا ومدته شهرين اهوا طريقته جديه ويسكر المسام ولما تشترونه مكتوب في الداخل الوصفه وطريقة الاستدام وفوايده باللغه العربية وهو ينباع في مركز وولدن بحولي بالقرب من مجمع العثمان
اسمه ينات بالانجليزي Amelan وسعرة بالسعودي سبعمائة وخمسون ريال تقريبا ومدته شهرين اهوا طريقته...
مشكورة حبيبتي بس جم يكفي؟؟ يعني العلبة تكفي شهر شهرين او اقل ؟؟
بعدين اهوا اساس حق التفتيح والا التقشير ؟
وتسلمين :26:
lulyyy
lulyyy
والله يا بنات انا جربته شهرين على كامل الوجه والرقبه مع عدم وضعه على العينين اقصد حوالي العينين
استخدمته يوميا ووحد لون البشرة وازل البقع وضييق المسام وانا بشرتي دهنيه حيل وجففها
وبعد الشهرين استخدمته شهر يوم بعد يوم
والحين استخدمه مرة بالاسبوع
لاحظو التدريج بالاستخدام علشان البقع ما ترد
يعني مو تقطعينه مرة وحده وفجأه بالتدريج
وهوا علبته حييل اصغيرة بس يكفيج تقريبا اربعة شهور تاخدين نقطتين واتوزعينها على كامل البشرة
وانا قلت للبشرات الدهنية والمختلطة ما يصلح للبشرات الجافهوالحساسه لانه يجفف البشرة
وقلت بعد انه نغسله الصبح وانحط مرطب وكل ما توضينا نحط مرطب وهدا دليل انه يجفف البشرة
بس والله نتايجه حيل حلوة وان شالله يفيد الغير
الفراشه سوسو
الفراشه سوسو
رفع