جزاج الله الف خير انا متزوجة من 7 اشهر وهذا الثامن سويت كل التحاليل طلع مافي تبويض واخذ الشهر الي طاف حبوب تنزيل الدورة لانها مو منتظمة ونزلت بعد 7 ايام ومن ثاني يوم دورة اخذت كلوميد لمدة خمس ايام وفي يوم ال 12 من الدورة راجعت الدكتور وشاف حجم البويضات وحدة كانت 21 وحدة 22 وعطاني ابرة تفجيرية وبعد 36 ساعة قال جامعوا وماصار حمل والشهر هذا تكرمين نزلت الدورة دم بني ولا يبين الا بالمسح وهم ثاني يوم اخذت الكلوميد واول امس اخذت ابرة التفجيرية وناطرة ادعي ربي ****لله احمل
انا متزوجه من 5 سنوات حملت في بداية ماتزوجت بشكل طبيعي بدون استخدام اي علاج في الشهر الثاني من زواجي وبعد الولاده استخدامات حبوب منع حمل ماذكر اسمه لمدة سنه ولم تركتها عشان احمل جلست سنه كامله وانا ماحملت ورحت لدكتورةنساء وولاده ومن خلال التحليل اتضح ان الحبوب عملت لي ضعف شديد في المبايض وتعالجت عند الدكتوره لمدة 3شهور بوسطة المنشطات وحملت ورزقني الله بطفلين توام وعمرهم حالين سنه ونص والحمد الله
ولي سنه تقريبا ماستخدام اي مانع بس ماحصل حمل
السوال يادكتوره كل مابغى احمل لازم استعمل منشطات ماقدر احمل بشكل طبيعي؟
مع العلم ان الدوره عندي غير منتظمه واحينا تاخد 6 شهور تتاخر علي من قبل الزواج وعمري 25
وجزاك الله الف خير يادكتوره
دكتورة انا منزلة اللولب منذ خمسة اشهر وماكتب الله حمل
ركبت مدة سنتين لولب هرموني
عمري 27
عندي ثلاث اطفال
ماسويت فحوصات حتى الان
حملي دائما طبيعي
انا متزوجه من ثلاثه سنوات تقريبا وعملت فحوصات واشعه الصبغه وكان عندى ارتفاع فى هرمون الحليب والتصاقات فى احد الانابيب واخذت ديبروجين لفتره ثلاثه اشهر واخذت ابر منشطه لمده شهر واحد وابره تفجيريه ولم يحدث حمل وذهبت عند دكتور اخر فى المستشفى الجامعى وعملت تحليل للهرمونات وخبرنى الدكتور انه لايوجد التصاقت والانابيب سليمه ولدى كسل فى هرمون الغده الدرقيه كما عملت اشعه صوتيه وطلع لدى سماكه فى بطانه الرحم بمعدل 1,2واخبرنى الدكتور ان السماكه تكون بسبب الغده الدرقيه واعطانى علاج لها اما التحليل الاخرى فكلها سليمه ماعدا التبويض ضعيف ارجو الرد على هل يؤثر السماكه فى تاخير الحمل وبم تنصحينى لحالتى هذه
اقتباس مشاركة  (&jojo&)
انا متزوجه من 10 أشهر حملت الشهر الأول من زواجي وحدث أسقاط

كان أسقاطي مكتمل ولم يعمل لي تنظيف وسويت اشعه بعد الأسقاط كان الرحم نظيف

حللت بعد الأسقاط بشهرين كان هرمون الحليب مرتفع أخذت حبوب خافضه ونزل بعد شهر من

أستعمالها عملت أشعه مرتان لمتابعة التبويض التبويض كويس ولله الحمد دورتي منتظمه ولله الحمد

ولحد الآن لم يحصل حمل من أسقاطي ( 7أشهر ) ولم استخدم اي موانع للحمل منذ الأسقاط هل تأخيري

طبيعي افيديني جزاك الله خير
عليك بعمل اشعه بالصبغه على الانابيب
طالما لم يحدث تنظيف

الساعة الآن 01:34 .