حبيبتي القمر ...
الموضوع وما فيه ..
بنقول انج عندج .. فلوس
وبنفترض ان عندج 100000
اوكي تسجلين في شركة من الشركات المعروفة والافضل تكون شركة اسلامية .. للوساطة و يا حبذا لو عندهم تداول بالانترنت ...
هذي اهم الاشياء ...
وبعدين بعد التسجيل ..
هما بيطلعون لج رقم مستثمر .. وحساب التداول مثل ما هو في البنوك .. ( حساب المصرفي )
بعدين بطحطين فلوسج .. في الشركة ...
وتبدئين بالشراء .. وتدخلين ... في اسهم استثمار ..
اي هي الاسهم الى متوقع لها الصعود في فترة زمنية من اسبوعين لشهر ...
مثلا احنا في الامارات .. نختار .. سهم اتصالات .. او سهم ارمكس او سهم راس الخيمة للاسمنت ...
لكن الاحسن انج تشوفين شو الاسهم الي عندكم ...
وتراقبين السوق وبس يرتفع سعره .. كم درهم .. تتصلين بالشركة عشان يبيعون لج الاسهم ...
او تتعاملين بالانترنت انت تشترين وانت تبيعين ...
وانا انصحج تدخلين هالعالم في هالفترة لان شهر 9 و10 بنكون قمة الارتفاعات .. وبعد ما تبيعين .. تنتظرين السهم ينزل عشان تاخذينه من تحت ...

ان شاء الله تكونين استفدتي .. يا رب
شكرا على ردج حبيبتي اليابسة اللي فهمته احين ان متى ما ارتفع سعر السهم نبيع و متى ما انخفض نشتري بس السؤال اللي يطرح نفسه في حالة ارتفاع الاسهم منو اللي بيشتريها و اسعارها مرتفعة؟؟
اوكي انت ما بتسيرين السوق .. انت نفترض اشتريتي سهم اعمار .. على 11.90
وبعتيه على 12.25 فايدج تقريبا 0.35 فلس فلو نفترض انه كان عندج 5000 سهم ...
اشتريتيه على 11.90 فنقول 11.90X5000 = 59500
ورديتي بعتيه على 12.25 فنقول 12.25X5000 = 61250
فانت ربحتي تقريبا 800 درهم ...
وغيرج الي اشتراه منج ... على سعر 12.25 باع السهم على 12.75
وهو بعد كسبان
ففي النهاية انت تشترين وغيرج يشتري منج ...
وهكذا ....
معليش يااختي انا ابي اسأل بموضوعك .. : )

طيب انا ودي ادخل المضاربة اليومية << قويه هههههههه
كيف أعرف السهم الي راح يطلع والي راح ينخفض ؟

وسؤال ثاني كم أكثر حد نقدر نشتري فيه ونبيعه بنفس فترة التدوال ؟ ( الفترة الصباحية مثلاً )
اقتباس مشاركة  (رحماك يارب)
شوفي انا ابدالك من الاول لازم تروحين للبنك وتفتحين محفظه فيه الامريكي يطلب 50000 والفرنسي يطلب 30000 محفظة نت طبعا يعني تشتغلي بالنت اريح ومن البيت تفتحين المحفظه وبعدين تشتركين في توصيات اذا ماتعرفين بالاسهم اذا جتك توصيه تتوكلين على الله وتشترين فيها واذا ارتفعت اريالين او ثلاثه بدون طمع بيعي وهكذا والله يرزقك ويرزقنا000

ممكن تقولين لي اي توصيات بالضبط ؟

الساعة الآن 05:38 .