أمواااج
أمواااج
صالون رتوش في راس الخيمه اللي تمكيج اسمها سونيا تونسية بس روعه تعرف تسوي أي رسمة عين تبينها مكياج اسبيشال بمعنى الكلمه دقي لهم وكلميهم بصراحه راعية الصالون يمنيه بس واااااااايد ذويقه تخيلي وصلتنا لين الصالة أنا وخواتي عقب ما خلصنا مكياجنا لأنه أخوي تأخر عليهم وكان لازم نروح الصالة قبل لا الناس يوصلون أنصحج فيهم مكياجهم ماركات وبن ناي
صالون رتوش في راس الخيمه اللي تمكيج اسمها سونيا تونسية بس روعه تعرف تسوي أي رسمة عين تبينها مكياج...
هلا بج الغاليه

شوفي حبيبتي عدنا في راس الخيمه الاخت عزة مطر فنااااانه سوي بحث في المنتدى وبتحصلين وايدات كاتبين عنها ....
وعندج بعد خديجه الصوالح

وحياج الله في راس الخيمه واي خدمه نحن بالشووووفه
برزة الشحوح
برزة الشحوح
انا انصحج بمكياج خديجه الصوالح لانه صدق روعه بكل منى الكلمه
على فكره اختي عود كان عندنا عرس اول شهر 7 والمهم اهالينا ما شاء الله وايدين وكلن منا راح صالون اخوات العروس راحو مورا اللي بدبي وفي منهم راحو لهيفا اللي بعيمان وفي منهم راحوا لمسة فن وفي اللي راحوا عند شمس و وفي 000000 وفي لكني انا الوحيده ما رحت الا لخديجة الصوالح
لكن
0

0
0
0
0
0
0
0
كنت بشهادة كل اللي كانو بالعرس اني غطيت عليهم كلهم
0
0
0
0
0للعلم ترى خديجه بنت جيرانا وانا ما بمدحها عشان اتيونها
الصراحه مكياجهااا عذاب
وكان الود ودي ما امسحه من ويهي
اقووووول ترى الماركه اللي تستخدمهااا اوكي
ولو تبين اتسوين تسريحه ولا شي عادي هي تتعامل مع وحده من الصالون يعني لا تحاتين
المهم ادري بعمري ارمس وااايد
لكن السموحه
ولو تبين الرقم طرشيلي رساله خاصه وفالج الطيب
وسلامتج

ومبروووك مقدما
عود_معطر
عود_معطر
ماقصرتن الغاليات مشكـــــــورات و يزاكن الله خير :)
secret2020
secret2020
انا انصحج بمكياج خديجه الصوالح لانه صدق روعه بكل منى الكلمه على فكره اختي عود كان عندنا عرس اول شهر 7 والمهم اهالينا ما شاء الله وايدين وكلن منا راح صالون اخوات العروس راحو مورا اللي بدبي وفي منهم راحو لهيفا اللي بعيمان وفي منهم راحوا لمسة فن وفي اللي راحوا عند شمس و وفي 000000 وفي لكني انا الوحيده ما رحت الا لخديجة الصوالح لكن 0 0 0 0 0 0 0 0 كنت بشهادة كل اللي كانو بالعرس اني غطيت عليهم كلهم 0 0 0 0 0للعلم ترى خديجه بنت جيرانا وانا ما بمدحها عشان اتيونها الصراحه مكياجهااا عذاب وكان الود ودي ما امسحه من ويهي اقووووول ترى الماركه اللي تستخدمهااا اوكي ولو تبين اتسوين تسريحه ولا شي عادي هي تتعامل مع وحده من الصالون يعني لا تحاتين المهم ادري بعمري ارمس وااايد لكن السموحه ولو تبين الرقم طرشيلي رساله خاصه وفالج الطيب وسلامتج ومبروووك مقدما
انا انصحج بمكياج خديجه الصوالح لانه صدق روعه بكل منى الكلمه على فكره اختي عود كان عندنا عرس...
ممكن رقم تلفون خديجه الصوالح
EVA MOON
EVA MOON
هلا اختى انا من دبي اتعامل مع صالونات دبي ...بس اذا اتصلتي للصالون اللي متعودة عليه واطلبي خدمة في الفندق او الصالة