بنات الرياض ساعدوني فانا بحاجه ماااااااسه لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني

بنات الرياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
اختكم محتاجه لكم ضروري فلا تبخلو علي بمشورتكم ورايكن الله يسعدكن ويوفقكن جميعا وحاجتي هي اني قررت اني ادرس دراسات عليا في جامعة الامام قسم السيره النبويه طبعا انا مااعرف عن الجامعه شي سوى اسمها عندي كم سؤال 1هل الدراسه في الجامعه صعبه 2متى يبدا القبول للدراسات العليا 3هل قسم السيره النبويه صعب ام سهل ؟ 4 هل هناك اقسام تنصحوني اقدم فيها تكون الدراسه فيها سلسه وحلوه لاني بصراحه الذاكره امسحت من طول العهدوعندي اطفال وماصرت زي اول يعني ابغى شي ماهو معقد الله الله يوفقها ويرزقها من حيث لاتحتسب اللي تجاوبني ؟اختكم المحبه لكم
5
511

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية كول
نجدية كول
الله يوفقك ويسهل لك امرك .. ويكتب لكاللي فيه الخيروالصالح ..
ما عندي علم والله بس حبيت ادعي لك :)
le papillon
le papillon
أنا ودي بعد أعرف مدة القبول كم...
الله يوفقك والجميع...
مشكاة الزمن
مشكاة الزمن
الله يجزاكم خير على الدعوات ياليت البنات يفيدونا
دروب الأمل
دروب الأمل
هلا اختي بصراحة جامعة الامام قوية بالتدريس من الناحية العلمية ويركزون على البحوث بصورة كبيرة وثانيا الدراسات العليا سهلة ولكن التعقيدات الادارية تقصم الظهر وتبعث للاحباط فربما في التمهيدي تتفوقين وفي تسجيل الموضوع تجلسين اعوام عديدة لاتسجلين يعني من خلال تجربة الامراض هي حصيلة الدراسة اما عن القبول فاتوقع انهم الان اعلنت نتائج المقبولين ويمكنك الدخول على موقع الجامعة وتقراين اسماء المقبولين والمقبولات وبالنهاية الله يوفقكم ودعواتكم لي انهي رسالتي على خير
مشكاة الزمن
مشكاة الزمن
الله يوفقك اختي وتاخذيها بامتياز مع مرتبة الشرف الاولى