مشكووووووووووووورين لكل اللي ردوو على مو ضوعي وتفاعلو معاااي
من جد ماقصرتوووووو
الان يابنات قاعده ابحث عن اماكن تجهيز للكافتيريا لاني ناويه اخذ مساحة 3 في 5 شرايكم؟؟؟
وقاعده ادور مكان يجهزلي المكان بسعر معقول بالشرقيه اذا تعرفون لاتبخلون علي ،،
وبر ضووو المشكله اللي تواجهني الاكل من وين اجيبه حست بالمطاعم بس اسعارهم ماعجبتني اللي تعرف مطاعم اسعارها حلوة ياليت تفيدني
وان شالله اقوووووووولكم اخر التطورات
طيب بنات الكلية
بنت خالتي متخرجه وجالسة بالبيت وهي شاطرة بالمطبخ
ممكن يابنات الكلية انها تروح الكلية وتسوي هالمشروع مع العلم انها ماتدرس بهالكلية ؟
يعني يرضون يخلونها تسوي هالمشروع ؟؟؟
او مو شرط بالكلية حتى بالمدارس ؟؟؟
معليش ياوخيتي فكرتك عجبتني وحابة افيد بها
مشكورة ربي يجعلة في ميزان حسناتك ياااااااااااارب .

زواجي كان في: 1416/3/8هـ ياربي ارزقني بطفل.
دعواتكم الطيبة.
حبيبتي

شوفي لك وحده من صديقاتك او قريباتك العاطلات عن العمل ويبحثون عن الرزق الحلال وتكون شاطره بطبخ

واطلبي منها تزين لك صواني مكرونه بالباشاميل .. و .. قدر كوشري .. و .. وسندوتشات جبنه بيضاء وجبنه صفراء ؛؛ ومرتديلا مع الخس والخيار والطماط ... بس انتبهي على الخبز لازم يكون فرش وطازه وصغنون ..

اعملي كمان نفس السندوشتات بتوست الاحمر (البر) وتكون كلها مغلفه بنايلون وشغل نظيف

تقدري تطلبي من شركات العصاير زي المراعي او نادك او " كريم " <<الافضل بالنسبه لي

اطلبي منهم كميه تكفي لمدة اسبوع ويوفرونها لك صباح السبت جهزيها بكاسات مقفله وخليها جاهزه للبيع ..

اضافه للفواكه المشكله الفرش ،، والسلطات المرغوبه زي التبوله ،، الفتوش وتكون بصحون بلاستك شفافه وصغيره

بالاضافه للبسكوتات والشكلاتات والمناديل واللبان وغيره

ولاتنسين (( بطايق سووووا ..و .. موبايلي ))

ملحوظه ...
ليت العاملات يكونون من قريباتك او صديقاتك

وبالتوفيق يارب
اختي لي فترة افكر فيها لاكن ابي اعرف اشلون استاجر المكان واذا ودك نتساعد مع بعض عندي افكار وشغلات حلوه وامكان هم حلوه
بس قوليلي انتي سويت دراسه جدوى واذا ودك نتافهم
ع عين وراسي حديك ايميلي
وهلا ومرحبا لانو مشاركتي ما تسمح لي بان ارسل لك شي
انا ممكن امدكم بالمعجنات والكبه والورق العنب والمعمول وشريكه في المشروع وتوصيل احياجاتكم

الساعة الآن 03:21 .